ام طلال & دلال
ام طلال & دلال
اشوف المخطط كنه من تصميمك انصحك انك لازم تشوفي مخططات ثانيه وتكون من تصميم مهندسين معمارين .
ولاحظت اشياء كثيره على التصميم
1) كيف يكون في تصميم فله درجين ؟؟
اما غرفة الملابس افضل تكون لها غرفه خاصه افضل
واشوف اغلب التصميم ممرات
لكن انصحك مره ثانيه انك تشوفي تصاميم ثانيه والله يبارك لك ويجعله قدم خير عليك وعلى اهل بيتك
oOاجـامل وابتسـمOo
لا اله الا الله محمد رسول الله
_ فجر _
_ فجر _
سمو الاميرة20

أشكرك من كل قلبي ويكفي انك رديتي ولكن يالغالية الرابط مافتح معي

انسام***&

ايه يالغالية هذا الدور الارضي ولأن مالي خبرة في التصميم ماقدرت اسوي الدور الأول لاني ما اعرف المساحة الي راح ياخذها الدرج ولا حرمك ربي من الأجر على الرد

&الماس&

اشكرك في البداية على الرد يالغالية والله يوفقك وين مارحتي ويسخر لك خلقه اجمعين ويرزقك من حيث لا تحتسبين
وانا في انتظارك فلا تبخلين علي بشئ وإذا تعرفين مصممه في المنتدى ياليت تدليني عليها

مساحة مجلس الرجال الخارجي 5× 7 والمشب الي جنبه بيكون اصغر يعني 5×5 وابي وراه او جنبه غرفه للحطب صغيره مره يعني 2×1 ودورة مياه ومغاسل <<<<<<هذاا قسم الرجال الخارجي

مجلس النساء 4×6
مقلط الوالدة 4×4
مقلط الطعام 4×7
غرف النوم 4×5 و3 غرف 4×6 في الدور الاول يعني اكبر شوي
المطبخ 4×6
المخزن 3×3

بالنسبة للدرج طبعا واحد في الصالة

والثاني محتاره فيه لان فيه اخوات قالوا لي حطي احتياط لو حبيتوا تأجرون بعدين وانا محتاره صراحه احس انه لخبطني هالدرج واحس لو اجرنا بعدين موقعه مو مناسب ياليت تفيديني بهالشي

انسام***&

ايه يالغالية النظام فله ومشكوره على الرد

لزيزه مره

حطيتهم يالغالية ومشكورة على مرورك
ام طلال & دلال
مشكوره يا ام طلال على تعليقك
نعم المخطط من تصميمي مبدئيا وطبعا بعدين بوديه لمصمم اكيد
بالنسبة للدرج طبعا واحد في الصالة

والثاني محتاره فيه لان فيه اخوات قالوا لي حطي احتياط لو حبيتوا تأجرون بعدين وانا محتاره صراحه احس انه لخبطني هالدرج واحس لو اجرنا بعدين موقعه مو مناسب ياليت تفيديني بهالشي

صحيح فيه ممرات بس تعرفين بيت حمولة ومانبي احد يتكشف يالغالية وتكون فيه خصوصية اكثر مع اني ما اخفي عليك لازم اشيل بعض الممرات بس ما ادري تعبت إذا شلت ممر تلخبط علي شئ ثاني

والله يجزاك خير على النصيحة ويرزقك من حيث لا تحتسبين

oOاجـامل وابتسـمOo

محمد رسول الله
روح التفائل
روح التفائل
الدرج احس مافهمته هو يطلع لغرف او لسطح ووش الباب اللي عنده والمشب اللي جهه غرفه الشغاله للحريم؟
مزاجيه بمزاجي
اشوف المخطط كنه من تصميمك انصحك انك لازم تشوفي مخططات ثانيه وتكون من تصميم مهندسين معمارين . ولاحظت اشياء كثيره على التصميم 1) كيف يكون في تصميم فله درجين ؟؟ اما غرفة الملابس افضل تكون لها غرفه خاصه افضل واشوف اغلب التصميم ممرات لكن انصحك مره ثانيه انك تشوفي تصاميم ثانيه والله يبارك لك ويجعله قدم خير عليك وعلى اهل بيتك
اشوف المخطط كنه من تصميمك انصحك انك لازم تشوفي مخططات ثانيه وتكون من تصميم مهندسين معمارين...
حبيبتي عادي احنا في بيتنا درجين درج للخدمه ودرج في الصاله وسط البيت اغلب البيوت الجديده كذا للمعلوميه

وصاحبت الموضوع يبدو ان هذا المخطط انتي الي راسمته بيدك وعندي اقتراح وملاحظات ممكن تفيدك اول شي ملاحظه ان مجلس الرجال مافيه في الداخل اشوف مقلط بس افرضي لو جاكم ضيوف رجال وفي وقت برد تخلوهم يمشون بلحوش علشان يدخلون البيت ويقلطون صعبه شوي الا خلي الملحق على ماهو عليه وحطو مجلس الرجال ولمقلط في الداخل وخلو المجلس الخارجي ملحق اذا جاكم رجال وزياره خفيفه او شبابيه خارج البيت> اتمنى وصلت الفكره واقتراحي انك تمسكين مخططك وتعطينه المهندس الفكره الي تبينها وهو بساعدك حسب رغبتك وحسب رغبة

البلدية ان شاء الله