بنات ابغاء رأيكم في غرفة أولادي

المنزل والديكور

هلا بنات ابدخل في الموضوع عندي غرفه 4×5 وفصلت 2سرير 2 كمدينه 1 تسريحه ودولاب3 فتحات لون ليموني مع الازرق الفاتح وسحابه بيضاء .....
زبده وش اصبغ الجدار ؟؟يعني الون واحد ؟؟ولا اعتقها بس كيف اخلط لاصفر ولازرق ....بصراحه محتاره ؟؟؟؟؟
وكمان الفرش الارضيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكمان ابغاء اكسسورات الغرفه مثل حقت ايكيا ؟؟؟؟

اتمناء تساعدوني يابنات حواء وماتفشلوني ؟؟؟ :( :icon33:
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريفا
ريفا
السلام عليكم
اشوف احلى شي تحطي الموكيت سماوي والستاره مشجره من الاصفر والسماوي ولون اخر مناسب وتكون برسومات اطفال والجدار خليه كريمي وان اردتي خلي جدارواحد سماوي
اتمنى اكون افدتك ولاتنسيني من دعائك تحياتي
ريــآالسنين
ريــآالسنين
نصيحة عتقيها بالون العسلي ...أهم شيء تختارين درجه لون حلوة ...تناسب الغرفة بأمكانك تخلينها فاقعة أو هاديه على حسب الون ...وخليهم يصبغون لك عينه على الجدار ونت شوفي

ليش التعتيق عشانها غرفة أطفال والتعتيق يضيع اي شيء على الجدار مايبان عليه شيء لكن الوان الواحد او مختلف هو في النهاية لون سادة فا أي بصمه اوطبعة لليدين تبان فيه ..
أيكيا عند الاضاءة حلوة مرة حقت الاطفال وعندك حركات تحط فوق السرير مثل الستارة للبنات ...و مليانه ايكيا وغير ايكيا ..من الاشياء بس انت روحي مروقة ..
وسلامتك
دلوعة من أحبه
دلوعة من أحبه
ماقصرتي ياعمري ....ريفا

وانتي ياختي ريا السنين ........ يعني اعتقها افضل من الون الواحد.....طيب لما اعتقها بعسلي كيف تكون الوان ستائر...وكمان الون الموكيت ....ادري عذبتك اسفه

وينكم يابنات حواء وين افكركم ؟؟؟؟؟؟؟
ام رغد وغادة
ام رغد وغادة
حبيبتي دلوعه من احبه
اقتراح اذا كان الاولاد صغار ممكن تعملي حركه قريبه من حجرة بناتي لانه انا شايفه في المحل اللي شفت فيه الحركه كانوا عارضين غرف اولاد زرقاء فاتح وبعدين يجي في الوسط بوردرعريض مموج اصفر فاتح فيه رسومات استنسل زرقاء سيارات قطارات بالونات كور وبعدين طبقه ازرق مره ثانيه كبيره واخيرا طبقه قريب السقف صفراء مره ثانيه وكل الطبقات متموجه وطالع شكلهم روعه
واذا كانوا كبار ممكن تعملي الجدار اللي فيه السراير سماء يطلع شكله روعه ومتميز
وعلى كيفك
**ام توتي**
**ام توتي**
هلابك اختي شفت هذي الصورة وجيتي على بالي
بس من رايي ماتحطين ورق حائط سوية وتعتيق ورسم بس نفس رسومات الصورة

وشكرا