زواهر
زواهر
عن جد خياس الي يروح الكوفير اوالمكياج الي مبالغ فيه تطلع الوحده مهرج اارقوز مدري حد مثلي او لا لكن هذي نظرتي اناان كان عندي زواج للعيله احط مكياجي لنفسي اما التسريحه عند الكوفير لانهم يحطون الوحده بمكياجهم الخايس الوحده من كثر ماهم لاعبين في الوحده اذا حد صفقها صدق تطيح علبتين مكياج هاذا موكلامي بس كلام الاولاد صدددددددددددقو والله
*لولوة المحيط *
عن جد خياس الي يروح الكوفير اوالمكياج الي مبالغ فيه تطلع الوحده مهرج اارقوز مدري حد مثلي او لا لكن هذي نظرتي اناان كان عندي زواج للعيله احط مكياجي لنفسي اما التسريحه عند الكوفير لانهم يحطون الوحده بمكياجهم الخايس الوحده من كثر ماهم لاعبين في الوحده اذا حد صفقها صدق تطيح علبتين مكياج هاذا موكلامي بس كلام الاولاد صدددددددددددقو والله
عن جد خياس الي يروح الكوفير اوالمكياج الي مبالغ فيه تطلع الوحده مهرج اارقوز مدري حد مثلي او لا...
مشكوره على المرور
*لولوة المحيط *
بنات تكفون داخله على الله ثم عليكم طلعتو عن الموضوع الرئيسي انا احط مكياج لنفسي لاكن حبيت اخذ رايكم بلون الشدو اللي يناسب مع لون
فستاني مخمل رصاصي
وفستان اختي مشجر
واذا خبرتوني بلون الاكسسوارات مع فستاني المخمل يعني لون الجزمه والشنطه والحلق
وجزاكم الله خير ردو علي بسرعه
غيودي 22
غيودي 22
شوفي اختي الجزم الفضي وشنطه فضي تمشي مع فساتينكم والمكياج انتي ممكن تحطي ظل اسودمع لولوي والروج احمر اما اختك لظل اخضر مع وردي والروج وردي بيطلع ناعم
ومبروك زواج اخوك
ارجوانة الشمال
وردي بااخضررررررر كفايه واضااءه فضي واكسسواااار الشعر فوشي بخضر الفستااان مايبغاله دفاااشه