غموووض،،،
غموووض،،،
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3883579

شوفي هالموضوع..حاولي تسوينها 3 مرات باليوم مع اكلك العادي..راح تحصلين 3000 سعره بسهووله

الله يحقق امانيكم يابنات
صغرؤؤنه
صغرؤؤنه
يااسبحان الله ناس تبي النحف وناس تبي السمنه ولا احدن راضي بنفسه

بس معقوله انتي متعقده من هالنحف بالعكس وش زينه خف ورشاقه واللي بخاطرك تلبيسينه
عالعموم ليت عندي شي افيدك فيه بس اذا مره مره مالك الا دكتوره
غايتي...
غايتي...
انا ماخليت خلطه ولا تاجره ولا اي شي حبوب فاتحات شهيه مسيقور ماستخدمته مافاد معي غير نظام السعرات كل شي اكله احسب سعرته مانام حتي اوصل ٣٠٠٠ بلسبوع يزيد الوزن واستمري عليه لين يصير تمام واذا نفسيتك للاكل عدم مثلي استخدمت ميسيقور وفاتحات مافادتن الا خلطة حبيبة حبيبها بس مشكلتها غاليه جدا وربي يسمنكً ويسمنا بالعافيه
انا ماخليت خلطه ولا تاجره ولا اي شي حبوب فاتحات شهيه مسيقور ماستخدمته مافاد معي غير نظام السعرات...
طيب نظام السعراااات مااعرف كيف اعرفهم
غايتي...
غايتي...
يااسبحان الله ناس تبي النحف وناس تبي السمنه ولا احدن راضي بنفسه بس معقوله انتي متعقده من هالنحف بالعكس وش زينه خف ورشاقه واللي بخاطرك تلبيسينه عالعموم ليت عندي شي افيدك فيه بس اذا مره مره مالك الا دكتوره
يااسبحان الله ناس تبي النحف وناس تبي السمنه ولا احدن راضي بنفسه بس معقوله انتي متعقده من...
والله يااختي الوسط زين بكل شي لانحف زياده ولاسمنه
معقوله متعقده اااه بس والله الملابس :icon36: كبيره الله يعين
shanar
shanar
والله يااختي الوسط زين بكل شي لانحف زياده ولاسمنه معقوله متعقده اااه بس والله الملابس :icon36: كبيره الله يعين
والله يااختي الوسط زين بكل شي لانحف زياده ولاسمنه معقوله متعقده اااه بس والله الملابس :icon36:...
بالعكس لا تحبطين سويي مثل الكوريات واليابانيات ملابسهم واسعه معنهم نحيفات عادي اشتري اصغر مقاس ثوب وبيطلع حلو لو واسع شوي مولازم حكايه اللبس المخصر وعلى الجسم.:booo:
بتكوني حلوه باذن الله :smheart: اذا انتي متزوجه خليها قصيره واذا بنوته ستري اللبس.