ام الما الحليوه
ام الما الحليوه
انا سويت التحليل في حملي هذا كانت الدوره في 20013/6/11 وسويت التحليل نهايه الشهر طلعت النسبه 82 بس تخيلي وبعدها بيومين طلعت 200 وعليها مااذكر بالظبط والحمدلله الحين في نهايه الرابع وكان حملي ضعيف في البدايه وتحسنت مع المثبتات واشوف انك تواصلي معاها لو صار لك شي لاقدر الله بتندمين والحرص واجب وربي يتمم لك على خير 
انا سويت التحليل في حملي هذا كانت الدوره في 20013/6/11 وسويت التحليل نهايه الشهر طلعت النسبه 82...
قصدي 2013 ههههههههه
مـــرح 2004
مـــرح 2004
حملك طبيعي طنشيها اسبوعين يبين النبض
الله يسهل عليك يااااارب
سماء الحب 2
سماء الحب 2
الله يطمن بالك وترتاحي اصبري اسبوعين وشوفي
Al7rbia
Al7rbia
جزاااااكم الله الف خير والله يتمم لكنا جميعآ على خير ويقر عيوننا بشوفة ضنانا سليمين معافين كاملين من غير زياده ولا نقصان انه على كل شي قدير
الله يرزق كل متأخره وكل منتظره الذريه الصالحه المباركه الكامله من غير زياده ولا نقصان في القريب العاجل ياااارب

والله انكم طمنتوني خلاص ان شاء الله ماراح اروح الا في الاسبوع الثامن بإذن الله

اليوم اتصلت علي النيرس ومارديت عليها وتركت لي مسج قالتلي وينك ننتظرك بنشوف ايش صار معاك

الدكتوره تسوي كذا زيادة حرص يتوقعون السيئ عشان اذا صار شي في المستقبل يقولون احنا نبهناك من زمان
بس المفروض يقولولي كل الاحتمالات والله حتى زوجي عصصصب من حركتهم وقلي طنشيهم اسبوعين

الله يكتب اللي فيه الخير يااااارب
Drsoso
Drsoso
خذيها مني الدكتورة ذه ماهي طبيعيه اش هال حركات والاتصالات من متى يلاحقون المرضى؟انا الي اعرفه انها تعطي موعد وانتهينا انا مستغربة شوي من تصرفاتها هي والممرضة. 
شوفي انا سويت تخليل حمل منزلي الاسبوع الخامس وطلعت حامل وجلست بعدها لين الاسبوع السابع او بداية الثامن يعني كمان اسبوعين الى 3اسابيع عشان قلت بالمرة أتأكد من النبض ماكنت اعرف انهم يجلسون يسون تحاليل وخرابيط هرمون وكيس وه الكلام كلو ولما رحت للدكتورة شافت الكيس وقالت في نبض أهو الحمل باين وسوا لي تحاليل دم هيموجلوبين وخلايا الدم الحمرا والبيضاء والصفائح الدموية وتحليل بول ونسبه الكالسيوم والحديد بالدم وقالت لي تعالي بعد شهر الا لو نزل لك دم احمر بني تعالي لي وفعلا نزل لي ورحت لها والحين انا على مثبتات لاتخافي توكلي على ربك الي خلقة فيكي لو هو سليم حيجلس ولو مو سليم حيطيح من نفسه لاتفكري وريحي نفسك غيري دكتورة ثانية غيرها وروحي مواعيدك بانتظام لان هذه ماعجبتني جداتنا واجدادانا لاكان عندهم تحاليل ولاشي كلو توكل على ربنا وكلي أمرك للي خلقه فيكي وتغذي كويس ولاتنسي تطمنينا لما تصيري بالاسبوع8وتطمنني عال نبض ان شاءلله حاسة انك حتفرحي وحتفرحينا