انا ب ابداء حبيباتي

تأخر الحمل

الموضوع الي ابي اتكلم فيه وابي كل وحده تتفضل وتعطينا نتائجها بعد بالنسبه للموضوع هو تقريبا تكرر اكثر من مره بس الجديد الي نبي نسرده هنا النتائج فقط مابين الايجابيه والسلبيه بالنسبه لكلا من (الكلور -الفريزر -الابره-التحليل المنزلي ....... والى اخره من نتائج الي نستخدمها للكشف عن الحمل في المنزل نبي تجاربكم ومن الاول طبعا دائم نقول الدم اضمن واريح وفي غضون عشر دقايق تقطعين الشك باليقين بس تعرفون اخواتي ان موكل وحده تقدر تروح تحلل دم لاسباب ومنها زوجها مسافر مو فاضي .. الى اخره .. 

ما ابي اطول عليكم بس نبي نسولف ونشوف وش يصير مع كل وحده منا او اش صار اذا سبق واستخدمت احدى الطرق الي ذكرتها او غيرها 
ببتدئ انا وهمتكم ياعسى ربي يسعدكم ابي نتائج تجاربكم 
اول شيء ياطويلات العمر والسلامه 
الكلور انا مرتين ضبط معي وهو وانتو بكرامه انه يفور وينكب ومايتغير لونه واطلع حامل ومرات اجرب حتى وانا عارفه ان ماني حامل ويفور ويصير نفس الشيء واوقات فعلا يتغير لونه لكرميل 
الثاني      الفريزر جربته مره فقط قبل الدوره لمن شكيت فقط يوم تاخرت وطلع لي لون الحليب بالشاهي تكرم النعمه وبعدها باربع ايام نزلت والي سمعته انو اذا تغير لونه حمل واذا ماتغير شيء مره معناته مافي حمل وصار معي العكس 
ثالثا السر اذا كان مافيه نبض يعني حمل واذا فيه نبض مافي حمل 

نبي تجاربكم انتو بعد ومثل ماقولت اول ان الدم اضمن بس نبي اشيا تساعدنا اذا مافيه مجال لتحليل الدم وكنا مستعجلين نبي نعرف 

طولت عليكم بس اعتروها سوالف عاديه يمكن وحده تفيد وحده ثانيه في وقت فعلا كانت محتاجه لهذي التجارب ونتائجها يالله من بعدي تكمل وتفيد 
6
783

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دآآآنة..
دآآآنة..
والله منجد تحليل الكلور خرطي انا فكل شهر اجربه ويفووور مره ووتطول الرغوه ومااطلع حامل

ونبض السسرة دائما موجوود ماادري عن صحته ياليت البنات اللي جربو وحملو يفيدوناا
//بلوره شفافه//
//بلوره شفافه//
ما قد جربت 
روعه العتبان2
روعه العتبان2
ابد ماتصدق كلها التحليل المنزلي او الدم فقط 
وﻻ اتعبون نفسياتكم اصبرو لين موعد الدوره وان تأخرت تحليل على طول
ام مرح 2009
ام مرح 2009
ابد ماتصدق كلها التحليل المنزلي او الدم فقط  وﻻ اتعبون نفسياتكم اصبرو لين موعد الدوره وان تأخرت تحليل على طول
ابد ماتصدق كلها التحليل المنزلي او الدم فقط  وﻻ اتعبون نفسياتكم اصبرو لين موعد الدوره وان تأخرت...
انا بعتقد انه هاي الامور مجرد تخاريف وصدف لانه اللي مصبرنا شهر عن شهر بيصبرنا يومين ونعمل تحليل دم او منزلي
soso11228899
soso11228899
شكرا لكن اخواتي بس احنا كنا نقول مجرد سوالف تعطونا نتائج مابين السلبي ومابين الايجابي وانا محترمه ارئكم بس مع كثر استفادتنا من بعض ومعرفتنا لذي الامور ترجح اكثر شيء وشو فقط هذا هدفي وانا سبق وقولت الدم اضمن بس كنا نبي تجارب فقط نشوف التفاوت وبس 
فديتكم على راسي كلكم واحترامي لا تزعلون من ردي بس كنت ابي الغرض انو ترجيح فقط لمواضيع مثل هذي 

شكرا لكن وبوركتم