بدي اضعف واخيس

الأسرة والمجتمع

كيفيكم حبيباتي انا ولدت ابني الحمدلله صار عمره ٧ شهور وبطني ما مارح وأكلي خفيف مش عارفة كيف يروح لانه عملني ازعاج من قبل زوجي نفس يرجع زي اول انا ما كان عندي بطن اللي بعد الإنجاب اذا حدا مر بحالتي شو اعمل وبعد كم شهر راح بعد الإنجاب
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مجنونهه ب حبك^_^
مجنونهه ب حبك^_^
حبيبتيي وقتت نفااسك ليش مااربطتيي سويتيي مشدد طول الفتره..

مشداات ماا تنفع بعدد الحينن روحي ل دكتوره والله يسهل امرك
fatoomah123
fatoomah123
صراحه انا ماعندي أطفال بس اشوف اختي بعد الولاده بشهرين او 3 تربط لها مشد كورسيه الي يجي علي البطن فقط وتتحكم فيه من ورا وتلبسه يوميا من 4 الي 6 ساعات واقل من شهر اشوف يرجع بطنها طبيعي فيها كروشه خفيف مررررررررررررره لانه عندها عيال كثير بس مايبان عليها نهائيا
خرمسي
خرمسي
في برنامج بسوق بلاي اسمه حميتي رهيب ويساعدك توزنين اكلك وتسوين حميه وتخفيف وزن وفيه زيو اسمه عداد السعرات الحراريه
شاعرة بﻻ حروف
شاعرة بﻻ حروف
المشد غلط ﻻن البطن عبارة عن عضلة و لو اتعودت على شيء يسندها مثل المشد ترهلت ..اللي تعمل مشد و بطنها تروح اما ﻻنها تتحرك كثير و تاكل اكل صحي وف حملها بطنها كانت ماهي كبيرة مرة و الاصح انك ماتلبسيش مشد بس تتحركي و طول الوقت اسحبي بطنك للداخل فترة وارخي وكرري الحركة دي لغاية ماتقدري تعملي تمارين و كملي بالتمارين انا ماربطت و ماعندي بطن وكﻻمي من دكتور
رشا اسماعيل
رشا اسماعيل
شكرًا على ردوكمن ما ربطت لأنو نفسيتي كانت تعبانة وابني كان بالحضانة وما كان نفسي اعمل شي