شفافة الشوق
شفافة الشوق
مرررحبا اختي بصرااحة فكرة حلوة وممتاازة وعندي لك كم اقتراح ان شاءالله يفيدونك: 1- تخصيص المجلة الى 3 اقسام ::: قسم للعاملات من المنزل ويشمل ارقامهم :::: والقسم الثاني للسيدات من اصحاب المحلات وعناوينهم:::: وقسم ثالث للمندوبات عشان الكل ياخذ حقه .... 2- تخصيصها حسب الدول عشان تكون اسهل واسرع في التعامل 3-لاحظت بانه هناك دعم للمواهب العربية بدون تحديد دولة بذاتها في المجلات ولذلك من الافضل تخصيص باب اسبوعي يتناول موهبة خليجية فقط ((((( من دول الخليج ))))) في اي مجال ان كان الاعمال الفنية او الكتابة او تصميم الازياء ......الخ ويتضمنها صور من اعمالها ووسيلة الاتصال بالسيدة ... 4-وضع صفحة خاصة بشركات الشحن واسعارها وارقامها في الدول العربية اذا امكن . 5- عمل مسابقة شهرية تتضمن افضل اداء او منتج لاقى اقبال في المجلة وذلك يتم عن طريق عمل احصائيات... 6- عمل باب خاص يتضمن مقتطفات من اراء الزبونات بالخدمات المقدمة وايضا ارائهم تجاه تعاملهم مع التاجرات بحيث تكون بمنتهى الشفافية ولا ننسى اراء التاجرات المشاركات... هذا كل اللي عندي واتمنى انه يفيدك واعتبريني او ل المشاركات والداعمات لمجلتكم اختك موضـــــة
مرررحبا اختي بصرااحة فكرة حلوة وممتاازة وعندي لك كم اقتراح ان شاءالله يفيدونك: 1- تخصيص...
اختي موضة اتمنى ان تبقي معنا دائما لان اقتراحاتك حلوه

و ان شاء الله بعرض هذي الاقتراحات و ان شاء الله خير

و نتمنى بعد من الباقي الاخوات يفيدونا بكل الاراء و المقترحات اللي عندهم عشان ان شاء الله

لما نسويها تكون عند حسن ضن الجميع

و شو تبون الاقسام بعد الي تكون فيها ((المجلة اصلا تجاريه يعني للاعلانات عن كل شي يخص المرأة))

شو تبون فيها من اقسام عشان يكون عندكم محل كامل و شامل في مجلة واحده و تطلبون بكل سهوله

انتظركم
شفافة الشوق
شفافة الشوق
انتظركم كلكم
شفافة الشوق
شفافة الشوق
وحشتني ردودكم وينكم
شفافة الشوق
شفافة الشوق
حبيبتي انتي من وين ؟
غناتي 2006
غناتي 2006