بنوته حلوووه
بنوته حلوووه
بنوووته حلوه تشكري عيوني على عرض تجربتك الحلوه زيك اساسا انا بكره موت الارواج الفاقعه بحسها بلدي خالص عنا بنات بالاردن والله بيحطو محددات غامقه وارواج احمر وفاقع الله لا يوريكي هههههههههه مافي بعد الناتشورال
بنوووته حلوه تشكري عيوني على عرض تجربتك الحلوه زيك اساسا انا بكره موت الارواج الفاقعه بحسها...
والله معاكي حق .. احلى شي الناعم .. وغالبا بستخدم البيج والزهر ومشتقاتهم حتى بالبلاشر والشدو
ايمان الحبيبي
السلام عليكم ومبارك الملف الجديد

اميره شكرا عالدعوه بس اجيتي تاديني وانا مسطله بدي انام صارت عندي اربعه ونص وجه الصبح خخخخخخ

سموره هون الناس ما بتفهم بالميك اب بالمره بس حسب الفنانات هون بعجبوني تبعون السوبابروز الوان اللي بشوفها متعدده بس اكتر اشي يازهر فاتح او لحمي على وردي برضه فاتح والاكتر الاكتر وهو الموضه اله سنتين صيف شتا اللون اللي لحمي ومايل للدراقي او شوي اورانج وطبعا الخدود تان او اورانج شو ماكان القلوس وردي او اورانج هيك بشوفهم
الشدو بعملو سموكي بس بالكحل يعني بتتكحلي عادي بقلم الكحله من جوا وبتكتري وبتعملي ايلينر من بره بنفس قلم الكحله من فوق وبتجيبي عود الكيوتين تاع تنضيف الادان وبتوزهيه يعني بتمرري على الخط اللي منفوق وبتوزعي الخط اللي عملتيه ومن تحت نفس الاشي بتحاولي من اللي قوف تحطي فط تحت العين وشوفي قديش شكل العين سمبل وحلو بنفس الوقت

اميره انا طلعت بعرسي بجنن بشهادة الحبايب والمبغضين ولما اشوفك بورجيكي صوري حطيت لنسز رمادي ومع الميك اب الل يعملولي اياه طلعت دمااااااار همه راقيين جدا

سموره ايش عندكم الدارج من الميك اب وحابه اشتري عطر 212 سيكسي جربتيه اعطوني عينه بالمطار وبعدني بقول بدي اجيبه ريحته سطلتني بجنن ولقيته بالاردن ب80 على شو مش داري هون يدوب 45$
ايمان الحبيبي
بتعرفي سموره
بعرف بنات مستحيل يطلعو بدون ميك اب بوثقوش انه الميك اب الكتير ببشع ما بحلي مهما كان زابط
وبعتبروني جرئءه جدا عشان بطلع بدون او خفيف وعموما مكياجي بعرسي كان كثير ناعم والقلوس كان شبه شفاف زهر بس كترتلي على عيوني رسمتهم رسم وعلى خدوي طبعا عشان الجلوس فاتح وعشان يبان بالتصوير
طبعا هاي طريقتي انا حكيتلها هيك بحب وهيك انا بتمكيج
$أميرة النجوم$
معلش صبايا.. المنتدى تنح معي ما قدرت أدخل بعد ما كتبت آخر رد غير هلأ..

الموهم حكتب كل اللي بنفسي ويا رب ينضاف الرد..

سمورة.. إنتي اللي أمورة وزي القمر.. الله يعينك عبشرتك بس كل شي بده عناية صدقيني حتى البشرة العادية بتبهت بدون عناية..

بنوتة حلوووة.. يختي خدي وقتك هلأ واعتني.. بكرة بييجو ان شاء الله اللي يشغلوكي وما تفضي تحكي راسك.. خدي احتياطك من هلأ.. وامشي على نظام بسيط.. قد ماكان بسيط المهم الإستمرار..

أمون.. قومي نامي يختي.. شوفي كم غلط إملاء عندك.. منيح طلع إسمي صح!!

عطر 212 سكسي.. كتييير حلو وناعم (برأيي)أنا جبته على راس السنة الماضية من عمان ومتل ما قلتي غالي كان العبوة الصغيرة بسعر ترويجي معها لوشن وديودورانت ب50 دينار.. خلصت بعرفش كيف!

لي عودة مع تجارب المكياج.. وسي يو سون إن شاء الله
ايمان الحبيبي
ات بدي انام الكمبيوتر عندي صار بطئء وبعل طققني بكره بعمله تدخيل سوفت وير للهاي سبيد مره ثانيه كثير صاير بطئء

وبالنسبه لبنات اربد والله متنجرات كثثثثثثثثيؤ شفت بنات بالصيف اللي فات جد يسطلو كلهم كلهم حلوين من ناحيى اللبس والميك اب وكله كله وياسلام الاعلب كسمه بجنن لما التفيت بشذى الورود استنيتها بالضيعه قبال الجامعه وطبعا وقت دوام واتفرج على هالبنته جايين يفطرو كل وحده احلى من التانيه ماشاء الله وانا طبعا كرشي 4امتار قدامي ولابسه عبايه لاول مره بحياتي ومن شوفة الحلوات قرفت من حالي اتعقدت وقعدت افكر بحالي قبل وبعد بعين الله

ادعولي بنات انزل هالوزن الزايد والله يقدرني عليه