اميره بيتي
اميره بيتي
الصبار روعه لشعر
Hdoosh
Hdoosh
موضوع رائع جدا تسلمين عالفكره انا كنت زمان استخدم الحنه وشعري حلو وناعم وكثيف وطويل لكن لي تقريبا عشر سنوات هابه بالصبغاااااااات والقص وشعري انعدددددددم والحين لي سنه تركت الصبغاااات الحمدلله وامس اول يوم شعري يتحنى اخر مره العام اول ماتركت الصبغه ومره بس وياحسرتي معدوووووم شعري لان مافيه عنايه حتى وانا تاركه الصبغه وطبعا زيت املا الكل يمدح فيه واستخدم بعد زيت انوب للتساقط وبنت عمي جربت زيت عافيه مع الحلب تمدحه مره ولاحظنا شعرها طال خلال شهرين وتغير ماشاء الله
موضوع رائع جدا تسلمين عالفكره انا كنت زمان استخدم الحنه وشعري حلو وناعم وكثيف وطويل لكن لي...
حبيبتي انتي مرورك الاروع
انتي مثلي انا كمآن تركت الصبغآت واول ماحطيت حنا صار شعري خشن مرره بس غيرت خلطتي بالحنه وصار ينعم بعد الحنه الحمدلله اهون من قبل
وزيت انوب حلو كمآن وماشالله على بنت عمك نفسي اجرب الحلبه بس ريحتها خايفه منها
واليوم خش ف مزآجي خلطة زيت عافيه والفلفل الرومي قريتها هنا اليوم
بس استنى الزيوت تخلص عندي
موفقه حبيبتي
Hdoosh
Hdoosh
الصبار روعه لشعر
الصبار روعه لشعر
رآح أحآول أجربه
نووورتي حبيبتي
بطاطسه مره
بطاطسه مره
ماشاءلله تبارك ارحمن الله يهنيكم بالنتاايج اما انا قصتي قصه مع شعرري التعبان الهلكان المتقصف الي مايطول ابد وتعبت من الزيوت بلا فايده وسلمت امري لله قلت يابنت استخدمي زيت واستمري وكلي امرك ل رب العبااد والحين استخدم زيت اخذته من وحده بالمنتدا اسمها اموول الحياه وللحين ماشفت شي لاني ماداوم على الشي نفسيتي ززفت فوضت امري لله ويعطيك العافيه على طرحك لموضوع جد رائع تستفيدين وتفيدين دعواتكم لي بنات ان ربي يشفيني ويحقق كل ماتمناه
أسطورة القمر
أسطورة القمر
يسلمووو يَ قمممر ع هيك موضوع

انا شعري ناعم بس مشكلته متقصف وصرت كل بين يوم ويوم احط اطرافه في ماي وقهوه حسيت بتغير بسيط ونشاء الله أكمل وقولكم بنتآيج

وبعد مآخلص اغسله وحط بلسم قارنير الجديد يجننن جربوه :)

وفي العيد قصيته وتحسفت والحين استخدم زيت املآ مرره رووعه طول شعري بشكل ملحوووض

وسلآمتكم