ريماومازن
ريماومازن
سالفة الاولويه هذي صدق انا بنفسي رحت لهم و اعطوني ورقه الاول ابناء العاملين ف الروضه ثم اقاربهم ثم باقي الحي هذا اذا وصلك رقم التسجيل من الموقع اتوقع يوصل و عمر ولدي 33
سالفة الاولويه هذي صدق انا بنفسي رحت لهم و اعطوني ورقه الاول ابناء العاملين ف الروضه ثم...
هذي الورقه من المديره ومن الموجهه ورقه عاديه بس ماقي قرار من الوزاره موقعه عليه المديره انه الاولويه ل ابناء الموظفات لاااااا
هو موب حظانه عشان الاولويه ل ابناء الموظفات هو صرح تعليمي حكومي روضه
مافي قرار مافي تعميم رسمي تم التوقيع عليه
لو استجد جديد الله واعلم
MJAASZYA
MJAASZYA
  • جزاك الله خير واخيرا شفت احد يشتكي مثلي اكثر مالمني في روضتنا حينا الحكومي طفل كفيف كانت تعامله المعلمه بمنتهى القسوه وكلهم اسوا من بعض ولاحظت كبيرات في السن الاغلب في سن الياس وهذا يوثر على العمليه التربويه بشكل كبير ذهبنا لتسجيل ابني رفضت وقالت انتي غير موظفه حسبي الله ونعم الوكيل
ريماومازن
ريماومازن
شيفون الورقه ألي أعطوك أياه تعميم من أدارة التعليم ؟؟
شيفون الورقه ألي أعطوك أياه تعميم من أدارة التعليم ؟؟
الورقه الي قالت عليها مايعطونها الروضات الروضه الي اطبق فيها مافيها هالورقه ولا روضة صديقاتي تلاعب من مديرات الروضه بالاوراق
ريماومازن
ريماومازن
جزاك الله خير واخيرا شفت احد يشتكي مثلي اكثر مالمني في روضتنا حينا الحكومي طفل كفيف كانت تعامله المعلمه بمنتهى القسوه وكلهم اسوا من بعض ولاحظت كبيرات في السن الاغلب في سن الياس وهذا يوثر على العمليه التربويه بشكل كبير ذهبنا لتسجيل ابني رفضت وقالت انتي غير موظفه حسبي الله ونعم الوكيل
جزاك الله خير واخيرا شفت احد يشتكي مثلي اكثر مالمني في روضتنا حينا الحكومي طفل كفيف كانت تعامله...
مفروض قلتي عطيني ورقه تثبت ان ممنوع قبول ابناء ربات المنازل اوديها للوزاره يامديره يانصابه 😠
( روج فوشي )
( روج فوشي )
ريما ومازن الحضانه الحكوميه الأولويه لطفل الموظفه وفي تعميم بهذا الشي ووقعنا عليه

أنا الروضات ما عندي علم أذا في نفس الشي الاولويه للموظفه