لاجلهم٥
لاجلهم٥
والله لو تدرون عني عندي اربعه اطفال وكلهم ارجع البيت واشتغل من يوم اطلع من المستشفى اللهم الاكل يومين يجيبه زوجي من المطعم وبعدين انا اسوي لي ولاولادي وهو ياكل برا عشان ماتكلف وزياده امي معي مقعده بس ياعمري والله ماتقصر تحاول على الاقل تمسك المولود وانا اشتغل والله اني انظف بيتي واستقبل الحريم احط القهوه والشاي وكل شي بس اذا فيه وحده اصغر مني تقهويهم واذا مافيه والله مااحد يقهويهم الاانا لكن شوفي والله مااخلوني بحالي مريضه من عظامي وظهري لمن اشتغل صار كان فيه نار من الحراره على بالهم انها كلها قوه مادريوا ان من قل الصديق
اخت غاده
اخت غاده
عفوا حبيبتي مو كل الناس كذا ولا كل وحده نفس الثانيه بولادتها ومو كل النساء بصحتها وقوتها وهالفتره الوحده تحتاج راحهه جد مب حلو الاعتماد بس على الاقل اول اسبوع يساعدونها بتنظيف البيبي ترويشه ترا بعد الولاده مانعرف نجلس مرات وفي ناس يكون فيها نزيف واللي كانت مشيمتها بالموت طلعوها يعني ظروفي غير الثانيه والبيبي بدايه الايام كله صياح وبطن والام مرات ماتعرف تنام مافيها شي لو مسكوه ساعتين لين تتقهوى وترجع بيتها خاصه لو بكريه اكلي وشربي بعتمد بالخافيف بس ممكن انتي تقدرين توقفين مده طويله وتصلحين لك اكلات غيرك مايقدر فعلا في اهل تتضجر من البنت وعيالها وتتحسف الوحده تجي عندهم هم ع الاقل يتحملونها اسبوعين
عفوا حبيبتي مو كل الناس كذا ولا كل وحده نفس الثانيه بولادتها ومو كل النساء بصحتها وقوتها...
أنا ماقلت اطبخي ذبيحه
قلت عادي صلحي لك فطور خبزه وحليب مايأخذ من وقتك 10 دقائق

أما أجلس جوعانه أقول ماصلحوا لي فطور

أو خواتي يدرسون واخليهم يسهرون ماصارت عيب
ابتسم رغم الصعاب
صدقتي الله يسعدك
r o z e s
r o z e s
انا جربت الولادتين بالغربه وعند اهلي
صح اهلي دلع بس كانت الولاده مره متعبه والخياطه المها فضيع
اما بالغربه الخياطه كانت مره شق بسيط ولاتعبت مره الحمدلله
من ثالث يوم بالبيت واسوي فطوري واتفقو اصحاب زوجي حريمهم انهم يرسلون لي غدا لمدة اسبوع وبعدها بديت اطبخ وانظف واغيسل وادرس
يبقى الفطور كنت اقوم اسوي لي حليب وفطور والحمدلله اسبوعين ريحت بالبيت وبعدها داومت عشان دراستي
ولا اذكر تعبت الابدوامي عشان الجلسه كانت مدتها طويله ٣ ساعات بس الحمدلله عدت على خير وبالعكس اعتمد على نفسي وزوجي حس بتعبي وبالمسئوليه.
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
صدقتي 
بس ووالله االأهل ماقصرة معنا عساهم على االقوه وعسى االله يجزيهم جنة عرضها السموات ووالأرض
بوقت نفاسي بس اأول طفل قضيت ككل االفتره عند أهلي بعدها لا 
لأن مع اازعاج الأطفال صعب عليهم وعندهم مثل ماتفضلتي مشاغل واهتمامات ثانية 
وأقوم بنفسي ووخواتي ووأمي االله يسعدهم يساعدوني في غسيل الملابس وواحيانا يمسكون االطفل لاني مثل مواصله معه طول االليل وواذا صحو الساعه 10 االصبح ياخذونه ووأنام لين االعصر 
سبحان االله ااطفل بهالعمر  كله صياح