سمعتوا عن زيت الحــــ.........

العناية بالشعر

مين سمعت عن زيت الحشيش ..وياليت اللي سمعت فيه تفيدني معلومات عنه لأني سمعت انه يطول الشعر بس هل هو مضر والا لا ؟
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قرطاسة
قرطاسة
انا سمعت انه كان المشايخ محرمينه
بعدين حللوه لانه زي الدواء
بس أعرف وحده جابته من الامارات واستخدمته وتقووول صار راسي ثقيل ودي بس أنام
يعني الاخت حشششششششت
ههههههههههههههههههههههه والله من جد
شـــــــــــادن
مشكورررة أختي قرطاسية على الاقل انتي اللي بس معبرتني ..يعطيك العافيه ..وياليت الأخوات مثلك مايطنشوني
محبة النوم
محبة النوم
صراحة شوفي زيت الحشيش ماله اي اثر على الدماغ وكل شي ربي خلق فيه ضار وحسن

بس البشر هم الي ياخذون منه الضار على العموم انا ماني لاقيته بس زمان وانا صغيره كنت ساكنه في تبوك

وكنت صصصصصصصصصلعه الين عمري 5 سنين قام الي يشتغل في المزرعة حقتنا قال لابوي انا اجيبلك زيت

قام جابه كانت قاروره صغيره قام ابوي جاب جالون زيت زيتون اردني اصلي وحط عليها هذه القاروه الصغيره الي

هي زيت الحشيش صراحة شعري في خلال السنه صار الين تحت ظهري ومن غزره كانت امي ماتلاقي بكله تربطه

فكانت تاخذ مطاط سراوويل ابوي وتربطه من غزره ولله الين لما صار عمري 13 سنه وبديت اقصص واصبغ

انعدم على فكره ابوي استخدم بس ذيك الكميه يعني لما خلص الجالون حق الزيت ماعاد جاب وشعري ماتساقط

والله فضل مثل ماهو الين لما انا قصصت وصبغت وعدمته بالسشوار والحين ياليت احد يدلني في الكويت على احد

يبيعه هههههههههه بس نسيت ماصار ليه اي شي لانوم ولا تخدير لانه خواصه غير عن حشيش ...

هذه عن تجربتي تتتتتتتتتتتتتتتحياتي
doda2003
doda2003
انا سمعت انه مع الأستعمال الدماغ يعتاد عليه يعني لازم تستعمليه طول عمرك هو صحيح يطول الشعر ويكثفه لاكن اول ماتوقفي الأستعمال يتساقط الشعر ويرجع مثل ماكان:27:
شجووووون
شجووووون
من ترك شي لله عوضه الله خيرا منه ... يا اختي اتركيه وتوكلي على الله
يمكن تركك له لتقوى الله يمنع عنك مصيبه قد تحصل لك جراء استخدامه