رجيم 7 كيلو في 10 ايام ..استفسار

علاج السمنة والنحافة

:)

بنات الله يسعدكم اللي ماشيه على هذا الرجيم او اي رجيم ابغاها تساعدني
بالنسبه للخضار المسلوقه مو عارفه كيف بس بمويه كيف نتقبلها بعدين
والبروتين ينفع اكل دجاج على الفحم من برى ولا لازم مسلوق
اللي جربت رجيمات فيها هذا الشي تساعدني:)
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@الصــ 2ـــابره@
عادي انا احط الخضار المجمده في مويه ونص حبه ماجي وثوم وبصل واسلقها نص استوا تطلع لذيذه

والدجاج علفحم عادي كل الصدر

ان شاءالله اكون افدتك لو بشئ بسيط
مدينة الرومانسية
جزاكي الله كل خير اختي الصابره
مدينة الرومانسية
يسعدك ربي حياتي
نعومة سحابه
نعومة سحابه
ياروحي مو لازم سلق انا مااطيق شي مسلوق

اقطعهم واتبلهم بشوووي ملح وفلفل اسود وثوم جاف وزنجبيل جاف وكمون يعني توابل واحطها بالفرن بدون لا اغطيها او اصب عليها شي كذا بس
واذا معاها بروتين احط فخذ او صدر بنفس الشكل اتبلها بملح وتوابل وبالفرن واخليها نص ساعه وتطلع تجننننننننننننننننننننننن طعم ولا اروع ولا ينشبع منها

جربيها وراح تدعيلي

مو مهم مسلوق او مشوي المهم انه بدون دهون هذا المقصود فيها

حتى من اسويها مرات مااخليها مسلوقه اقطع بصل مع ملعقه وحده زيت زيتون لازم لانه مفيد وينزل الدهون هذا كلام دكتور المهم واحط توابلي واشوحهم شوي ثم اقطع صدر دجاجه واكشنها مع البصل والتوابل ( الزنجبيل + الكمون + الثوم + الفلفل الاخضر ) كلها توابل مفيده وتساعد على الحرق
المهم احركهم واحط عليهم الخضار المقطعه واصب الماء ولا اكثر شوي بس مع مكعب واحد صغير ماجي واخليهم يغلون لحد الاستواء يعني كــــــــــــأنه مررررق ويطلع ولا اروع

ياحياتي اذا سويتي نظام لا تضغطين على نفسك هذا غلط بتتعب نفسيتك لان الحرمان مو زين خوذي راحتك اهم شي ابعدي عن الزيوت الا زيت الزيتون ملعقه مررره مفيده

وكولي دجاج مشوي من برى عااااااااااااااااادي وانتي تبليها واشويها بس اهم شي انزعي الجلد لا تاكلينه وكثري خضاااار وسلطه ولا تشدين على نفسك ياقلبي خليك طبيعيه عشان ماتملين بسرعه
مدينة الرومانسية
ربي يسعدك ويسر لك امورك
انا احاول ما اضغط نفسي بس اذا حسيتي ان احد وراكي انحفي انحفي بتتوتري وتكرهي الاكل
يارب تقوي عزيمتنا وما تهبط
مشكورة الف شكر تعبتك معايا