اخوات للأبد

اخوات للأبد @akhoat_llabd

محررة برونزية

بناااااااااات الحقوني

الأمومة والطفل

خواتي ولدي عمرة ثلاث سنوات ونص
نحن ساكنين نفس العمارة مع اهل زوجي وعندهم اطفال واليوم سافروا المدينه ولدي قعد يبكي ويقول وديني ماما عندهم خلي بابا يودينا قلتله طيب بس مو الحين بعدين نروح نغسل ونكوي ونظف ونروح
جلس يبكي اكثر من ساعتين ويقول انتم متحبوني انتم ما تحبوني ونام بعدها ولا عاد صحي له يوم كامل وش اسوي
مدري بس احس انه عندة إكتأب ؟؟؟؟
حاولت اصحيه عجزت بس يفتح يطالع فيا ويرجع يغمض
على جنب واحد ما تحرك
والله اكتب ونا ابكي الله يخليكم قولولي وش العمل
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

so high
so high
وديه مستشفى خليهم يكشفو عليه
لحظة الــــــــــم
ياحبيبي شكله متعلق فيهم كثيييير 
ماعليه خليه ينام ويرتاح 
انا ولدي يوميا يروح لاعمامه والله يلعب لعب مو طبيعي ويجري ويناقز ومايأكل بعد حتى احيانا ينسى يروح الحمام والله بس يدخل من باب الشقه يقول ياماما جوعاااااان ابغى اتعشا وانام والله انه ياكل وهو نايم وينام نوم مو طبيعي حتى كذا مره احسب صار له شي وما ارتاح إلا بعد ماصحيه ويكلمني واتركه يكمل نومه خخخخخ 
لحظة الــــــــــم
ياحبيبي شكله متعلق فيهم كثيييير  ماعليه خليه ينام ويرتاح  انا ولدي يوميا يروح لاعمامه والله يلعب لعب مو طبيعي ويجري ويناقز ومايأكل بعد حتى احيانا ينسى يروح الحمام والله بس يدخل من باب الشقه يقول ياماما جوعاااااان ابغى اتعشا وانام والله انه ياكل وهو نايم وينام نوم مو طبيعي حتى كذا مره احسب صار له شي وما ارتاح إلا بعد ماصحيه ويكلمني واتركه يكمل نومه خخخخخ 
ياحبيبي شكله متعلق فيهم كثيييير  ماعليه خليه ينام ويرتاح  انا ولدي يوميا يروح لاعمامه والله...
وإذا طلب يروح لهم ورفضنا الله لايوريك صياح ونياح وتخريب وتكسير حتى لدرجة إذا سافرت لأهلي مايريحني  
لحظة الــــــــــم
ياحبيبي شكله متعلق فيهم كثيييير  ماعليه خليه ينام ويرتاح  انا ولدي يوميا يروح لاعمامه والله يلعب لعب مو طبيعي ويجري ويناقز ومايأكل بعد حتى احيانا ينسى يروح الحمام والله بس يدخل من باب الشقه يقول ياماما جوعاااااان ابغى اتعشا وانام والله انه ياكل وهو نايم وينام نوم مو طبيعي حتى كذا مره احسب صار له شي وما ارتاح إلا بعد ماصحيه ويكلمني واتركه يكمل نومه خخخخخ 
ياحبيبي شكله متعلق فيهم كثيييير  ماعليه خليه ينام ويرتاح  انا ولدي يوميا يروح لاعمامه والله...
وإذا طلب يروح لهم ورفضنا الله لايوريك صياح ونياح وتخريب وتكسير حتى لدرجة إذا سافرت لأهلي مايريحني  يبغى يرجع عندهم 
بلوزة
بلوزة
اقري علية وشغلي عندة القرآن

ودوة لحديقة لاي مكان عشان ينسى

وحدة اعرفها ولدها خامل وماصحي...تصحي فية يصحى ويناظر فيها بس مايتحرك ...صاير فية خمول وكسل وهدوء

وهو صغير عمرة تقريبا اربع سنوات

اخذتة للمستشفى طلع فية انخفاض بالضغط

ودية قيسي ضغطة وانتبهي لة الجوع للطفل يسبب انخفاض بالضغط وهبوط الدورة الدموية

الله يحفظة لك ويصلحة