غنوجه الرياض
غنوجه الرياض
حبيبتي انا مجربه اساس كريستان ديور مع البودره تبعها مره روعه تغطيتها وفي السهرات احط بعد الاساس خافي العيوب تبع فور ايفر وطبعا اللمسه الاخيره الاضاءه لانها تعطي الوجه اشراق ونضاره مررررة هذي الطريقة ماشية معايه عدل وكمان عندك اساس كريولاين تخلطين(الوردي+البيج) الصراحة الاساسين خررررافة انا مجربتهم وبالتوفيق
حبيبتي انا مجربه اساس كريستان ديور مع البودره تبعها مره روعه تغطيتها وفي السهرات احط بعد الاساس...
اانا استخدم ديووور ويجنن ماعليه كلام
() بنت ابوها ()
() بنت ابوها ()
السلام عليكم ...
يا بدوووره انا اقولك وبفيدك لوجه الله بس امانه مو تحطون المكياج وتطلعون عند رجايجيل اجانب ((عفوا هالكلام مو لكاتبه الموضووع لكل اللي يقرى )) اسفه لكن الانسان كافيه عليه ذنوبه !!

المهم بعد هالمقدمه الطويله العريضه نبتدي :22:
يوم الاربعاا اللي فات كنت رايحه حفله زواج .. وانا الحمدلله شايله روحي احط مكياج لي ولخواتي وصديقاتي .. انا نوعي مكياجي نعوووم و ما احط كريم بلاااش ما احب التلطخ بختصااار ف مكياجي بالبيت حلوووو وناااعم واذا رحت العرس ولا كاي حاااطه شي:( !!

شسوييييييييت ... لووووووووووووووول اسفه على هالمقدمه الطويله العريضه

اولا حطيت كريم مرطب
وبعدين خلطت دايموند كريم والبيس اثنينهم من فورايفر .. وحطيت كميه وافره من الدايموند كريم
وبعدين حطيالونسيلر من فورايفر و كريم الاساس من سان لوران ..
وبعدها لوس باودر من برجواز بالاسفنجه اللي تجي وياااه مو بالفرشه ... لا اخذي من اللوس باودر وطبطبي على جبهتك خدودك .. حنكك واذا خلصتي مرري فرشه كبيره على وجهك كلاااا بحركه دائريه..
و بعدين حطيت لوس باودر وااايد تحت عيني بالفرشه عشان اذا تنثر الشدو ما يخرب كريم اساسي
وبعد ما خلصت مكياج عيوني حطيت شاين باودر من فورايفر على غضمت خدي .. وشويه على حنكي وخشمي
وحطيت بلاااااش اورانج يميل للبيج من بودي شووب

بصراحة كااااااااااان مكياجي ولا الصالوناااات ولا المحترفين الحمدلله :)
وكنت امس اسولف ويا اختي اقول لها اول مره احط حق نفسي مكياج ويعجبني لي هذي الدرجه واكون راضيه كل هالرضااا الحمدلله ... واللي اكتشفته ان البشره تشرب المكياج عشان جذيه بالبيت حلووو .. بالحلفه خفيييييييييييييييف .. وباهت !!

اتمنى اني افتدكم :26: وسامحوي على قرقتي الزايده :09:
واي اسئله انا جاهزه