من اللي زوجها يكررره " الاطفاااال "

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

هاه قولولي من مثلي زوجها يكره الاطفااااااااااال ؟؟؟

وربي محد حااس فيني بمووت قهر ودي بطفل ودي اضم طفي لصدري وربي ما عاد فيني صبر
انا احب الاطفال من قبل لا اتزوج وربي اطفااال اخواني واخواتي يقولو لي ماما بس ابي طفل مني اكوون امه الصدقيه .
الحين ذابحني الفراااغ وزاد شوقي لطفل وربي اتعذب وزوجي غريب يكره الاطفاال وما يبي سيرتهم ولا احد يقولي انه مريض . لا هو مريض ولا شي بس شايل فكره الاطفال من راسه

اذا سالته ما ودك تصير ابو يقول الله كريم وما يجاوب
المشكله يتظاهر انه حنون على الاطفاال اذا شاف طفل حط يده على راسه ويبوسه وهو غريب ما يبي ولد من صلبه .

اليوم كنت اقوله ان شاء الله اذا ربي رزقنا انا بسمي البنات وانت تسمي الاولاد شوفوا وش يقولي

وربي جلس يضحك وبقول اللي يشوفك يقول بتجيبين درزن
انا ادري انه يتريق علي وهو دايم يعايرني اني بعدني صغيرة يقصد جسمي رغم ان جسمي حلو بس قزومة شوي
وانا حتى سني مو صغير يعني اذا ما حملت الحين متى احمل ؟؟؟

المشكله ان حتى امه ما همها ذا الشي انا اتمنى انها تقول لنا ودي اشوف عيالكم
وربي ما عمرها قالتها واحسها عادي اصلا هي طفشت من كثر ما صارت جدة

الحين المشكله اني الاحظ صفتين متاقضة في زوجي الاولى احس انه يحن للعزوبية وعشان كذا اعطيه عذر انه ما يبي اطفااال والصفة الثانية انه يحب الحياه الزوجية .
يعني انا بعطيكم مثال بعض الاحيان اقوله اليوم بروح لاهلي انا اقصد زياره وهو فاهم يقولي طيب وبعدين يقولي اذا ودك تجلسين عندهم يومين ثلاثه براحتك انا انقهر احس انه طفشااان مني

والعكس اذا رحت لاهلي لاي ظرف وطولت الاقيه يتصل ووده يرجعني .

انا ذبحني التفكير وصرت اهووووجس كثير انا ما غير ازلط في الاكل واتفرج في التلفزيون وهو 24 ساعة كمبيوتر ما يمل منه تصدقون ان جهازه المحمول خرب انحرق كرت الشاشه وفرحت قلت يالله لك الحمد لقيته 24 ساعه ماسك بلاك بيري وش ذا بطق .

انا ادري ان بعضكم تستغرب مني بس صدقوني اني اسمع دقاات الساعة المعلقة على الجداار من كثر الهدوء في بيتنا .

تصدقون اوقات يكون هو في الغرفة على الاب وانا في الصاله ومعي الاب ونجلس نتراسل وهو عااد ليته يرسل شي حلو ماغير كتب الكترونية ومرة راسل لي بحث عن خصائص الموجات المغناطيسية وتتريقت على رسالته ومن بعدها ما عاد ارسل لي شي .

والمشكله انه يبي حقوقه كامله وحقوقي انا عادي عنده والله لو يجي من الدوام وما يلاقي غدا ليشرشحني شرشحه .

مرة يقولي الحريم ناقصات عقل ودين انا عصبت ووضحت له المقصود لقيته فاهم بالعكس هو فهمني معلومات اكثر طيب دامك فاهم ليش تقهرني يعني هو يحب يستفزني ويحب يختبرني بالذااات الاختبارات دايم يحب يختبرني وانا اكون على نيتي وما افهم قصده الا في الاخير .

الحين بروح انااااااااااام احسن اني فضفضت والا كاااااااااان طقيت
40
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام علي وشذى
ام علي وشذى
الله يعينك ويسخره لك
م فادي
م فادي
الله يكون في عونك ياقلبي ويسخره لكي
مذهلــــه
مذهلــــه
مافهمت وضحيلنا اكثر هو يخليك تاخذين مانع حمل ؟؟؟
والا موطبيعي ان اثنين متزوجين من فتره ومافي حمل الا اذاكان في مشكله من احد الزوجين ؟؟
الاستفهام الكبير ان ام الزوج ماتساءل متى اشوف عيالكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خزامى بنت السعوديه
الله يسخره لك
لآفندر
لآفندر
يَ بـعد قـلبي الله يعـينـتس بس إنتي إدعـي و صـلي بـ أواخـر اللـيل

وإستغفرري تسود إنوه يتعدل شووين والله يكتب لتس اللي فيه خيرر

ويرزقتس الأطفال المعافين ويصير يحبتس ويحبهم ومايطفش منكم يااااااااارب العالمين