خا ص بغير المتزوجات 0((قصه روعه))

الأسرة والمجتمع

هذه قصه لواحده اعرفها شخصيا تقول :
كانت امنيتي الكبرى لوسألوني الزواااج ومن واحد عاقل ومنصب ومستقيم واهله طيبين وراقين عقليا وعلميا
لكن الميزات اللي فيني قد لاتجعل مثل صاحب هذه المواصفات يرغب بي :44:فلست على قدر من الجمال:27: ولا الطول ولا..... ولا ....:09:....الا اني يمكن يشفع لي شوي تفوقي وسمعتي الطيبه ولله الحمد :)
المهم : كان لي اخت تكبرني نفسي او اقل شوي فهي لم تكن متفوقه ومتخرجه وجالسه بالبيت
وكنت اقول انا عيييييييييب الصغيره تتزوج قبل الكبيره يعني الله يصبرني لما يجي نصيب اختي :angry:وبعدين انا في وقتها راحت بعض المميزات اللي فيني :icon33:وكنت اغبط صديقاتي اللاتي تزوجن واتحسر لحالي انا واختي:44:
المهم :تزوجت احدى قريباتي من انساان متميز جدا جدا فكنت ادعي له وابرك لها اقول لو مجرد بيني وبين نفسي ماشاء الله تبارك الله من كثر مااخاف اني احسدها من غير قصد وبنات الجيران ايضا من اشخاص نعرفهم متميزين
فلما كدت ان ايأس
تذكرت الباب المفتوح اللذي لا يغلق ابدا
،،،،،،،فأنا في هم ****الآن بتخرج ****وان ظروفنا صعبه **فأبي شيخ كبير** وامي ذهبت لرحمة الله **واخي عايش عندنا على اعصابه وايا زوجته اللي بتتحمل ابوي بس موب الاخوات بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المهم تعلقت بربي من يوم يؤذن وانا اتوجه لغرفتي اتوضا وارفع يدي واشكي لربي حاجتي وايا اختي :icon33:والح على الله واقول يارب بشرنا بعدالمغرب يارب الليله :39:والصباح اقول يارب الصباح :time:كنت احسن الظن بالله واتحرى اجابة دعوتي÷÷ مع الصدقه÷÷واكف اللسان ÷÷وترك الحسد للغير
......والله يابنات انه جاني خير ممااتمنى
مابيني وايا اختي الا شهر واحد نفس سنة تخرجي
لاااا وزياده عليه يمدحني ويحس اني متميزه على اقراني
تقول
هذا من فضل الله علي وسعة حلمه وفضله ورحمته
لابجهدي ولا اجتهادي
انما رزق من ربي وفضل
((..((..((..((فيارب ارزقنا اللتلذذ بعبادتك
...والأنس بقربك
...وأطلق ألسنتنا بدعااااااااااااااائك
وحقق فيما يرضيك آمالنا))..))))..))..)))
7
781

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلا و حلا
غلا و حلا
الله يسعد ويستر على بنات المسلمين
أدم الصلاة على النبي محــمد ..فقبولها حتما دون تردد..

أعمالنا بين القبول وردها .. إلا الصلاة على النبي محــمد ..
ملكت الشوق
ملكت الشوق
قصه رائعه وياليت نتعلم
وحيده ماما
وحيده ماما
ما شاااء الله قصة رائعة وبالفعل من ذاق حلاوة القرب والانس بالله لا يرضى بغيرها ولو بكنوز الدنيا
ام العلماء2
ام العلماء2
الله يوفقنا لطاعته
صمتي هوووو كلامي
ماشاء الله الله يوفقك ويسعدك يارب انتي وأختك
ويزوجني ويزوج كل بنت تبغي الستر
عاجلا غير اجلا يارب ياكريم وتحمل أختي في هذا الشهر ياقادر علي كل شي
يارب أستجب داعي