lovly9
lovly9
انا ارضع بنتي والحين تمت خمسة شهور وجاني الي قلتي بس ياليت احد يفيدنا
انا ارضع بنتي والحين تمت خمسة شهور وجاني الي قلتي بس ياليت احد يفيدنا
هلا اختي
انا كنت امر بنفس حالتك بس ماكان ينزل علي دم بس افرازات وكنت احس باعراض الدورة
ومانزلت علي وفي نفس الوقت ارضع بنتي وقبل اسوعين سويت تحليل وطلعت حاااامل
&ميمي&
&ميمي&
طيب اعملوا تحاليل حمل وارتاحو
ام ليان وميار
ام ليان وميار
حبيبتي انا اول مرة اشارك وحبيت اشارك الموضوع انا لي شهرين وعشرة ايام من ولدت وركبت لولب بعد شهر من الولادة وينزل مني افرازات مثل اللي ذكرتيها فيها خفيف دم وصرت قلقانة وسالت الدكتوره اللي ركبتلي اللولب وقالت انها استحاضه وقالت استخدمي حبوب الدافلون عشان توقف الدم مع العلم اني ارضع
*أحلــ أيامي ــي*
lovly9 lovly9 :
هلا اختي انا كنت امر بنفس حالتك بس ماكان ينزل علي دم بس افرازات وكنت احس باعراض الدورة ومانزلت علي وفي نفس الوقت ارضع بنتي وقبل اسوعين سويت تحليل وطلعت حاااامل
هلا اختي انا كنت امر بنفس حالتك بس ماكان ينزل علي دم بس افرازات وكنت احس باعراض الدورة...
ماشاء الله ...........الله يبشرك بالخير :eek:

طيب ممكن تقوليلي يالغاليه كنت تحسي بالاعراض(اعراض الدوره ) من اول ما رضعتي ولا الفتره اللي قبل لا تحملي وبنتك الله يحفظها لك بان عليها اسهال شي يعني حسيتي انك حامل وايش اللي خلاكي تتحليلي حمل اكيد في شي خلاكي تشكي وتحللي ياريت تردين ....... وتطمنيني؟؟؟؟؟

والله يتمم حملك على خير ويكتبلنا اللي فيه الخير .
*أحلــ أيامي ــي*
انا من شهرين تقريبا حسيت بغثيان وشكيت اني حامل حتى زوجي ورحت اسوي تحليل دم طلع مافي حمل ولله الحمد لاكن دحين بين فتره وفتره تجيني الام الدوره وافرازات ...........وماني عارفه ابغى طريقه منزليه تبين ان في حمل اولا موخسارة التحاليل كل شويه فلوس التحاليل نحنا اولابهاهههههههههههههههههههههههههههه(نروحبها مطعم ) :7_2_103v: