بنات ..اللي تحلم بالقرينة يعني إنها بتسقّط ؟؟ مين يطمني دخيلكم

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم

بنات أنا صرت بالشهر الثامن الحينة يا رب يتمم لي حملي على خير..أول حملي كثير كنت أحلم بالقرينة ..لكن بعد ال 3 شهور الحمدلله إختفت عني..الحينة رديت أحلم فيها..أمس حلمت فيها وصحيت مفزوعة من الحلم ..دووم تجيني على صورة أمي وتضربني على بطني لدرجة أمس صحيت من النوم وأحس بوجع في بطني..والله حسيت إني بسقط ..بسم الله ...وصديقتي خوفتني قالتلي أختها كل ما حلمت فيها سقطت

حلمي الأخير كان إنه اهلي كلهم مجتمعين علي يضربوني بالعصا..أمي ضربتني بعدين أبوي جا جنبي وصار يلوح بالعصا ..وأنا حسيت إنه البيبي بينزل..وصرت أدعي أبوي ما يضربني مرة ثانية لإنه لو ضربني رااح اللي في بطني

هل من الممكن يكون أضغاااث أحلالام ؟؟ أو هي هاي القرينة اللي يقولون عنها ؟؟؟ في بداية حملي كنت أحلم بأمي

تلحقني وتضربني وقالولي هاي القرينة ؟؟ الصراحة ها ثالث حمل لي وأول مرة يصير وياي هالشي

منو تطمني ..هل الكلام مظبوط وشو الأيات اللي أقرأها عسب تحفظني وجنيني ؟؟
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

99 دلووعته 99
99 دلووعته 99
لاتخاافين مااعتقد ان الحلم له دخل بالحمل والتسقيط توكلي على الله

وبعدين انتي بالثامن ماشاءالله مابقى شي الله يحفظك وجنينك وتشوفيه بالسلامه يارب
أقلام
أقلام
لاتخاافين مااعتقد ان الحلم له دخل بالحمل والتسقيط توكلي على الله وبعدين انتي بالثامن ماشاءالله مابقى شي الله يحفظك وجنينك وتشوفيه بالسلامه يارب
لاتخاافين مااعتقد ان الحلم له دخل بالحمل والتسقيط توكلي على الله وبعدين انتي بالثامن...
إن شاءالله أختي ربنا يسمع منك..والله صديقتي اليوم خوفتني..ومثل ما قلتي صرت بالثاامن..يعني مو بااقي شي

ربنا يبارك فيكي ويطمن قلبك
No0o0sa
No0o0sa
ما هي القرينه؟؟ اول مره اسمع بها
اميرة القوافي
انا اعرف وحده تحلم مثلك وتقوم من النوم تنزززززززززف دم

وسقطت مرة بس اللي عقبه ماسقطته

انتي الحمدلله مافيكي شي بس اقري وردك وايات قرانيه

وماتشوفين شر
فاقده أمها
فاقده أمها
ان شاء الله خير