كريمة الخفق واستعمالتها

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

ممكن يبنات طريقة حلى يكون معه كريمة الخفق
او اي طبق لأن عندي كمية وباقي شهر على صلاحيتها

يعطيكم العافية
20
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حرمان الطفولة
مكرووونة تطلعك فوق السحاب من لذتها بالصور

صينية دجاج بالخضار تخليكي تلحسي الصحون بالصور
شوفي الطريقه للاخت عزوف الله يجزاها خير لذيذه... دعواتك يالغلاااااا
اسيرة الذكر
اسيرة الذكر
رفع
مجنونه فيك
مجنونه فيك
عااااد انا مستحيل ثلاجتي مايكون فيها كريمه خفق اموت عليها من جد تحسي الاكل له لذه :35:الموهيم انا احب استخدمها مع البشاميل يخلي الطعم واو وكمان مع الميلك شيك وقوارب البطاطس هذي خطيررره :heart:والمكرونه القواقع ومع الاكل الهندي الماسالا والكاري وغيره وكمان تقدري تضيفينها للصواني اللي فيها صوص ابيض ومره حطيتها مع تتبيله الزبادي تبع البرياني طلعت روعه وافكر اني احطها مع الكبسه :eek:وفيه ناس يحطونها مع السليق انا ماجربتها وكمان مع الفوتشيني يعني بأي اكله وفيه صينيه مره حلوه تسلقي مكرونه بأي شكل تحبي الا الاسباقتي ماينفع وتسلقي دجاجه وتنتفينها او تقطعينها صغار وتحطين بصل ع النار وتسوين الدجاج الموهيم انا اسلقها وبعدين تجيبي مقلاه وتحطي شويه بصل مفروم ناعم وتقلبينه لين يتحمر بعدين تحطين الدجاج المنتف وتذوبين نص ماجي بشويه مويه وتحطينه ع الدجاج وتحطي بهاراتك وتكوني جايبه نص باذنجانه وتقطعينها اصابع قصيره وتقلينها وكمان فلفل رومي اصابع رفيعه ومش طويله وتقلينه وبعدين تحطيهم ع الدجاج وتحركينهم بشويش علشان يدخلون ببعض وتصبي شوي كريمه الكميه اللي تحبينها بس ماتكون مره كثيره وتجيبي صوص اجنحة الدجاج هو يجي اورانج وعلبته مثل الكاتشب وفيه حراره بس روعه الموهيم اذا مو عندك ممكن تحطي سومطره حلوه نكهتها بالاكل الموهيم تجيبي صينيه وتحطي اول طبقه مكرونه وتخلطي معاها ملعقة مايونينز وملعقه جبنه وشوي كريمه وتفردي المكرونه بالصينيه بعدين تحطي طبقة الدجاج وبعدين تكوني مقطعه 3حبات بطاطس مكعبات وسالقتها مع نص ماجي ولما تستوي خلي بالبطاطس شوي مويه علشان تنخلط حطيها بالخلاط مع علبة قشطه مع ملعقة مايونينز مع شوي كريمه وفلفل اسود واخلطي بس اهم حاجه تكون الخلطه مش خفيفه خليها ثقيله علشان مايتيتشربها الدجاج وبعدين صبيها ع الوجه ودخليها الفرن تتحمر وبس وذوقي احلى صينيه
*هيلين*
*هيلين*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استعمليها بدل الدريم ويب احب طعمها افضل من الحليب المركز والدريم ويب لاني ااتحكم في طعم السكر
ممكن تعملي كيكة شوكولا وتقطعيها طبقات وتعملي الكريمه بين طبقاتها واذا اضفتيي كاكاو للكريمه زيدي السكر شويه
ممكن عمل التيرامسو بالكريمه بدون جبنه والله لذيذه
يعني في اي حلى
موفقه بإذن الله
السنعه مشاعل
السنعه مشاعل