زوج اختي تزوج عليهاااااااااا ،،، حسبي الله ونعم الوكييييييل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله

بناااااااااااات والله اني مقهووووووره ... من زوج اختي ... والله اني ادعي عليه بالليل والنهار:06:
يا بنات،،،،،، اختي ولله الحمد معطيها ربي الجمال وزياده على كذا مهتمه بنفسها وجسمها يجنن .. احلى من جسمي مع انها اكبر مني .. والله اللي يشوفها مع بناتها يقول هذي اختهم والصغيره بعد .. وكلن يقول لها هالكلام .. والله العظيم
وزياده على كذا مهتمه ببيتها وتربية عيالها كلهم متفوقين .. وفنانه في الطبخ .. والذوق

والاهم مهتمه فيه هو نفسه .. دايما تترك الاولاد الصغار عند اخواتهم وتسافر معه شهر عسل جديد كل فتره .. ولو تشوفون الملابس اللي ماخذتها معها في السفر .. ملابس عراااايس .. انا استحيت يوم شفتها بالصدفه ... وتصدقون انها اذا جت تكلمه بالجوال تقول له يا حبيبي قدامنا .... تخيلوووووو .. وما يفصل له الثياب الا هي ..

يعني مدلعته آخر دلال ... واذا كنا في عزيمه او زواج هي اول من يطلع تقول ما احبه يجي للبيت وانا مو موجوده .. من بيعمل له العشا ؟؟ .. وتصدقون انها مره وهي توها والده .. يعني مالها الا ثلاث ايام وكانت تعبااااانه رايحه له في البيت عشان تجهز له شنطته عشان يسافر .. تقول ما يعرف احد يجهز شنطته الا انا ... يعني تحبه وتغليه :06: وأشياااااء كثييييره تدل على حبها له واهتمامها فيه .. هذا اللي نشوفه احنا بس !!!!!!!

وهو كان على قد حاله اول ما تزوجوا وكانت عايشه مع اهله وكانت علاقتها معهم عسل مصفى ... لدرجة ان امه تضايقت منه يوم تزوج عليها ،،،،،،، والحين يوم ان ربي أغناه يكافئها ببنت ام 18 سنه .. وليت انه يوم ربي دبره على الزواج الثاني تزوج وانقلع وهو ساكت .. لالا لا لا ،،،، يكلم عليها من شهر العسل هو والمملوحه يقول لأختي كلميها باركي لها
والله بموت من القهر يا بناااااااااااات
واول ما رجع من الزواج يوري بناته صور زواجه الجديد .. واحنا على ايام الاختبارات .. ضيق صدورهم .. ويوم ان اخوي سأله ليش تسوي التصرفات هذي ؟؟ خلاص انت تزوجت وهذا حقك بس ما يجوز انك تقهرها وتقهر البنات .. يقول انا ابيهم يتعودون عليها وابي الجديده تكون وحده منهم وابي اقربهم من بعض ..... <<< حسبي الله ونعم الوكيل فيك
لا ويقول للجديده تقول لأختي يا يمه .. لأنها حسبة امك .. حسبي الله ونعم الوكيل
ومجبر اختي انها تشتري لها ( الحفاله ) يعني هدية العرس ... وقايل لها دوري احسن واغلى شي بالسوق ترا ذوقها راقي البنت <<< من يتحمل كل هذا :06:

... ااااااااااااخ يالقهر ... والله لو تشوفون حال اختي الحين نزلت 15 كيلو من القهر ... اااااااه يابعد عمري :44:

اسفه طولت عليكم .. بس من القهر
66
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوجة المنتصر**
الله يعينها

والله اني مت من القهر لما قريت القصه وسامحيني والله اني دعيت عليه
بعض الرجال قلوبهم زي الحجر مابها رحمه
والله ماسوى كذا الا من الدلع الزايد عن حده يحسب كل الحريم زي بعض

:44::44::44::44:

والله يعينها ويصبرها على بلواها
هويداء
هويداء
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يأختي بانصحك نصيحة اولا/ لا تدعين على زوج أختك لإن هناك ملك في السماء يقول ولك بمثل ذلك لإنه يحل للرجل أن يتزوج باربع ..

ثانيا/ المفروض تصبرون أختك وتنصحونها أن تحتسب وان تتذكر ان من ماتت وزوجها راضي عنها دخلت الجنة ...

أناعموما ما الومها لو إني في مكانها بيجن جنوني ..

أسال الله لنا ولإختك الثبات وأن يعينها إن شاء الله ..
ام فايز
ام فايز
تحسب انها اذا دلعته بيزيد غلاها عنده:44:
لكن الكريم اذا اكرمته ملكته .. واللئيم اذا اكرمته تمرد

تشكرين على المرور
ام فايز
ام فايز
اختي هويداء

صحيح يحق له يتزوج اربع .. لكن ما يحق له يفرضها عليها ويجي يوريهم صور الزواج ويكلمها من شهر العسل ... والله العظيم حرام عليه ... هذا يبي يقهرها
يتيمة_أم
يتيمة_أم
حسبي الله نعم الوكيل..
غبي هو؟؟؟
لو يموت مالقى هالدلال اللي معطيته اختك له بس والله مايستاهل ...
تشوفيييييييين فتره وتطلع الثانيه اقل من اختك في كل شي تشوفين..صح انها اصغر بس العمر مهوب كل شي ..
خليها تصبرعشان عيالها ...وان الله احيانا واحياتس تبي تشوفين ..

وعليها بالدعــــــــــــــــــــــــــــاء ترى الله مايضيع حق احد ..:time: