تميمية2006
تميمية2006
الله يشفي ولدك

وبنسبه للبنج الي فيه ربو يخففون له البنج او يحطونه له تخدير نصفي عن تجربه
قرية التوت
قرية التوت
الله يشفية ويعافية ويرجع لحضنك بالسلامه..اتوقع الجامعي افضل لكن انت استخيري والله يكتب لك الخير يارب..
شبه القمر
شبه القمر
الله يشفية ويعافية ويرجع لحضنك بالسلامه
حياة العنى
حياة العنى
الله يشفيه ويخليه لك يااااااارب ماعلى قلبه شر
اتوقع الجامعي حلو واستخيري والله يكتب لك الخيره والخير ويقومه لك بسلامة ويحفظه
saudi girl
saudi girl
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أختي في الله عليكِ أولا و أخيراً بالاستخارة، عسى الله أن يرشدك لطريق فيه الخير لك و لولدك رعاه الله في الدارين.. و لو كنت انا مكانك، و بعد الاستخارة، اختار المستشفى الجامعي لأن الدكاترة فيها يكونون عندهم خبرة اكثر، و اكيد لن يترك طالب في كلية الطب يقوم بإجراء الجراحة لأنه هو يكون مسؤولاً عنها و ليس الجراح. و لكن الطلبة يكونون متواجدين للتعلم فقط ولا يقومون بعمل الجراحات، يعني يقوموا بالكشف فقط و لا يعتمد على كشفهم إلا بعدما يقوم الاستشاري بالتأكد.. كما أن أسئلة الدكتور اللي اتكلم معاكِ تبين انه ماشاء الله شاطر.. أما بالنسبة للبنج، فما اقدر افيدك، لكن ان شاء الله ما يشوف شر، و تفرحي بيه ان شاء الله.. عليكِ بالاستخارة و الدعاء :) اختك في الله ام علي
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أختي في الله عليكِ أولا و أخيراً بالاستخارة، عسى الله أن...
و انا مع ام علي...

بالنسبة للطلاب...ما تخافين ما يسوون عمليات أبدا...بس ممكن يكشفون على المريض علشان يتعلمون...لكن أكثر من كذا ما يسوون...

و بالنسبة للبنج...راح يكون مكتوب في ملف ولدك إن معاه ربو - الله يشفيه - فاستشاري التخدير راح يخدره بشكل يناسب حالته...

و ما يشوف شر إن شاء الله...عقبال ما نبارك لك بسلامته إن شاء الله