eman sa
eman sa
اختي اغلى شهد
كنت حابة اقولك مسموح لغير السعوديات السكن داخل الفندق من غير محرم المنع بس على السعوديات

انا من ناحيتي ما اشوف ما فيها شي وخاصة اللي بتسكن راح تكون محتاجة انها تسكن تكون جاية من برا المنطقة واحسن من قعدة الشارع
واللي عندها بلا ياخواتي مهي محتاجة فندق البيت استر وافضل لها
وجه بشوش
وجه بشوش
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اول شي انا موعاااارفة هل هدا الموضوع مهم لهي الدرجة
لاحول ولا قوة إلا بالله
اخد اكبرمن حجمو وخير يا طير خلو اللي بدها تسكن لوحدها حرة واللي بدها تفلت الله لايردها ما في احد بيغصب احد على شي
حبيبتي سولاف في كتابنا الكريم(كنتم خير امة اخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر)وهذا من باب التشاور في الأمر وإنكارالمنكر
ولم نصل للخيريه الا بهذين الأمرين..
وفعلا للأسف المرأه المسلمه والسعوديه بالذات مستهدفه من اعداء الدين ولانقول الا اللهم رد كيدهم في نحورهم واكفنا شرورهم واحفظ بلاد الحرمين من كل شر ياحافظ..
توفة الملقوفة
[QUOTE=@ سلاف @;17791358]اول شي انا موعاااارفة هل هدا الموضوع مهم لهي الدرجة لاحول ولا قوة إلا بالله اخد اكبرمن حجمو وخير يا طير خلو اللي بدها تسكن لوحدها حرة واللي بدها تفلت الله لايردها ما في احد بيغصب احد على شي حبيبتي سولاف في كتابنا الكريم(كنتم خير امة اخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر)وهذا من باب التشاور في الأمر وإنكارالمنكر ولم نصل للخيريه الا بهذين الأمرين.. وفعلا للأسف المرأه المسلمه والسعوديه بالذات مستهدفه من اعداء الدين ولانقول الا اللهم رد كيدهم في نحورهم واكفنا شرورهم واحفظ بلاد الحرمين من كل شر ياحافظ..
[QUOTE=@ سلاف @;17791358]اول شي انا موعاااارفة هل هدا الموضوع مهم لهي الدرجة لاحول ولا قوة إلا...
ياربي سكنة الفنادق هذي فيها الصاحي والمجنون
ياربي ماأدري إيش بيطلع بعدين
~بنت السلاطين~
قرار فاشل بكل المقاييس

وراح يجنون ثمرة هالقرار....وبئست الثمره!!!!!!!!!!