مهى
مهى
والله الأخوات يدرون عن أطباء الأردن أكثر ما ندري نحن الأردنيين .

عموما الدكتور زيد من أفضل الدكاترة وهناك الكثير الكثير في مركز فرح أو غيره أو حتى في العيادات الخاصة وبصراحة الكثير يحصل الحمل من أول مرة وغذا الحالة صعبة يمكن من ثالث مرة لكن حاليا الطب تقدم وتقريبا أغلب الحالات يصير لها تطور حتى اللي من زمان كانوا يقولون عندهم عقم تام يصير حمل سواء من الرجل أم المرأة لأن الأجهزة الحديثة تتأكد من الداء بالتحديد وعرف كيف تعالجه ...........
سلامات لكل الزوجات وان شاء الله تبشرونا في الأشهر القليلة القادمة .
امل 40
امل 40
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الاخت عبقرية لقد سألتيني عن الدكتور سهيل خلف
الدكتور سهيل خلف مستشار الجراحه النسائية والتوليد والعقم /مركز الشميساني لعلاج العقم والاخصاب
ولي صديقه تعالجة عنده والان عندها بنتين وهو كان زميل الدكتور زيد الكيلاني في مستشفى الشميساني وهو متدين
انا اعرف ان الدكتور زيد الكيلاني ممتاز ولكن اريد ان اعطيكي فكره عن الدكاتره في الاردن وان الدكتور سهيل خلف له شهرته بالاردن كذالك لاني انا عايشه بالاردن

ممنوع وضع أرقام الهواتف وبالأمكان تبادلها عن طريق الخاص
عبقريه
عبقريه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الغالية ( مهى ) أشكرك على تجاوبك ، وحرصك وهتمامك .. وأدعو الله العلي العظيم أن يرزق كل محروم ، ويزيد كل محتاج من فضلة إنه سميع قريب ..... آمين .

تقبلي شكري أختي العزيزة .
عبقريه
عبقريه
الأخت الغالية الغالية الغالية (( أمل 40 ))
لا أدري كيف أرد على جميلك الذي أسعدني . لكن أدعو الله العلي العظيم أن يرحمك ويكتبلك الأجر والمثوبة على ما قدمتي ،

أختي العزيزة ، نعم لقد طلبتك ، وأنا ممتنة على ما قدمتي من مساعدة تشرفني وتسعدني ، ولكن أعتقد ان الموضوع معدل من الإدارة ، بسبب العناوين وأرقام الهاتف .
ولكن هل لي بطلب بسيط ؟ وهو أن تكتبي لي على الخاص ،،،،،
وتقبلي مني خالص الشكر والتقدير ، ودمتي لنا يا الغالية ...:27:
sarok2
sarok2
اختي عبقريه لقد ارسلتلك العنوان علي الخاص واسفه علي التاخير:26: