سنه جديده
سنه جديده
جوري 10.............الله يجزاك خير على ردك الحلو بس تنزيل الوزن يبيله صبر ولعيون الحلوين بكمل قصتي
احساااس مخملي
ماشاء الله تبارك الله

مبروك الوزن الجديد الله يتمم عليك الصحه والعافيه

ننتظرك كملي
مرمر999
مرمر999
تكفيييييييييييييييييييييييييييين كملي قصتك شبيهه لقصتي بس انا الى الحين مانحفت بلييييييييييز كملي
CryinG_Blue_EyEs
CryinG_Blue_EyEs
الله يتمم لك بالخير ياااااااااااارب
ماشاء الله عليكي
و يااااااااااااارب تصيري غزال و اجمل الجميلات
سنه جديده
سنه جديده
ماشاء الله تبارك الله مبروك الوزن الجديد الله يتمم عليك الصحه والعافيه ننتظرك كملي
ماشاء الله تبارك الله مبروك الوزن الجديد الله يتمم عليك الصحه والعافيه ننتظرك كملي
رضيت بعطية الله لي وكنت كل مارحت عند الدكتوره تلاقيني زايده 4 او 5 كيلو في الشهر وتقلي انتي حامل في فيل
لى ان اغلب الحيان مقاساتي ما تتغير بنات تره في غلطه في الرقم ما انتبهتلها مش متعمده والله الوزن كان 125 وليس 152 كيف اغير العنوان

المهم.............................

لمل وصلت الشهر التاسع ورحت للولاده كان وزني قبل ماادخل غرفه الولااده 125
وجبت بنت زي القمر:04:وزنها كان 4ونص............ الغريب وما يتصدق اني وزنت بعد الولااده في اليوم الثاني قبل ما اروح البيت لقيت وزني...........................124مع ان القلبله تقولي نزل منك ماي من كثره يسوي بحيره

وزن المولود ولي نزلته كيلو بس مين يصدق

الهم دخلنا في النفاس اربعين يوم بعد ماوزنت لقيت الوزن ما تغير::::::::::::::

بعد شهرين قررت انزل وزني.......................... ومن هنا بدات رحلت تنزيل الوزن .............

ممكن استاذنكم ابي احط غداء الاولاد سامحوني اذا تاخرت بس مش قصدي تشويق وحركات بس والله حسب فراغي انا ماعندي شغاله وبيت وعيال ياليت تقدرون التاخير.وشاكره لكم