ام عمر المصرية
صباح الخير أختي أم عمر أولاً لا تعب ولا شيء على العكس هنا الكل متعاون وأحب ما على قلبنا إنا نساعد بعض عزيزتي التقسيم يعتمد على كم تريدين وسع حردة الرقبه يعني كم سنتمتر الوسع من الأمام راح يكون نفسه من الخلف أما كم راح يكون للكتف فهو كم تريدين الحرده تنزل عن أعلى الكتف من الأمام راح تعملي نفسه للخلف بس تقيسي من أعلى الكتف مثال تريدي وسع الحرده 8سم راح يكون عدد الغرز 23 غرزة سلسلة فيقابلها من الخلف 23 غرزة الاتفاع أو الطول من عند الكتف إلى الأسفل من جهة الأمام مثلاً 5سم راح تكون عندج 13 غزرة سلسلة وأضيفي عليها نزول بسيط من الخلف يعني نفتضر 2سم أو 3 سم وشوفي كم عدد الغرز واضيفيها للكتف من الأمام المجموع 7 أو 8 سم ولا تنسين نضيف عليهم 4 غرز للزوايا والطريقه الأسهل عزيزتي لو عندج بلوزه بحردة رقبه مستطيله خذي القياسات مالتها حتى ولو بمسطره وعلى حسب القياس سوي عدد الغرز بس اكتبي دايما كم غرزه سويتي على شان تعملي مثلهم للجهة المقابله يا رب أكون أفتدج بشيء أما بالنسبة لو مثلاً المحيط عندج 120 سلسله قسميهم كالتالي للأمام 35 وللخلف 35 ولكل جانب 23 و4 للزوايا وبالتوفيق عزيزتي
صباح الخير أختي أم عمر أولاً لا تعب ولا شيء على العكس هنا الكل متعاون وأحب ما على قلبنا إنا...
صباح النور يا اشلاء ما شاء الله عليكى انا فهمت شرحك الحمد لله والف شكر على التوضيح وربنا يجعله فى ميزان حسناتك وان شاء الله ابدء البلوزة واوريكم الشغل بتاعى الف الف شكر حبيبتى
أم التوأمين
أم التوأمين
بالتوفيق