سكروسط
سكروسط
تاكدي ان ماعندك قرحه بالرحم لانها تسبب الالام باسفل الظهر والبطن وافرازات والتهاب البول عالجيه زين
لاياثر على الكلى ليش يخرج دم
فلتي
فلتي
الدم مع البول هذا التهاب في البول لازم تعالجينه ولا اثر على الكلى والام الظهر اكيد فيه التهاب في الرحم وقرحه الله يشفيك لاتتركين نفسك
نونة77
نونة77
الففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك انا ما اعرفك بس والله فرحتلك جدا ربنا يكملك على خير ويرزق الاخوات

اول ما قرأت موضوعك كنت هكتبلك ان اكيد فى حصوة او املا ح فى الكلى وان شاء الله ما يضرك المضاد ولكن اشربى مية كتيررررر علشان الاملاح ومغلى البقدونس مفيد للكلى وينظفها وربنا يشفيكى ويعافيكى وتقومى بالف سلامة
@مـــذهـــلـــه@
الففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك انا ما اعرفك بس والله فرحتلك جدا ربنا يكملك على خير ويرزق الاخوات اول ما قرأت موضوعك كنت هكتبلك ان اكيد فى حصوة او املا ح فى الكلى وان شاء الله ما يضرك المضاد ولكن اشربى مية كتيررررر علشان الاملاح ومغلى البقدونس مفيد للكلى وينظفها وربنا يشفيكى ويعافيكى وتقومى بالف سلامة
الففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك انا ما اعرفك بس والله فرحتلك جدا...
صباحكـــــــــــــم سكر ياحبايبي وحشتووووووووووووني موت اي وبي مـــــــــــــووووووت
يعطيكم العافيه (سكر وسط_فلتي_نونه77 ) ويبارك فيك يأحلى نوووووووووونه والله يحلي ايامك ياعسل
اما بالنسبه للقرحه ولله الحمد ماعندي طلع عندي التهاب كلى ومغص كلي
بس المشكله انا حامل واعطوني حبوب ومضاد عشان الكلى والله يستر الله يعطيني خيرها ويكفيني شرها
دعواتكم يانوووووووووووووووووور عيوني انتم

ودمتم لي بصحه وبسلامه
عمر مغليها
عمر مغليها
الله بشفيك يارب

استخدمي الاعشاب اللي تكافح الفيروسات والالتهابات زي البابونج والزبادي وهالاشياء

الله يشفيك يارب