بناااااااااات اترررررررررررررررررررررررررركي الهدايا وفكري معاي

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم كيفكم مع الغربه اكيد الموضوع مشوق يا بنات يحلواااااااات اكيد كل وحده تتمنى ترجع للسعوديه مغيره الاستايل وشرايكم نتفاعل في هذا الموضوع وكل وحده تقول لنا افكار من ناحية صبغه ولبس الي اللللللخ ومحلات تيوررات فساتين ارجوا التفاعل .....
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*قوق وكلي ذوق*
*قوق وكلي ذوق*
الى الحين محتاره مدري وش اسوي ودي اقص وودي اصبغ بس المشكله كل الصالونات لازم يكون فيه رجال او اذا كانو حريم مااظمن انه مايدخل رجال عشان كذا يمكن مااصلح شي
جينين الابية
جينين الابية
حلو نكون راجعين ناقصين كم كيلو وصايرين رشيقات .............
اللبس كل الماركات عندها مواقع بالانترنت فتتسوقي وانتي ببيتك من ثياب الى ساعات وشنط ومن اي ماركة تحبيها بس اكتبي اسسم الماركة بقوقل وبيطلع اليك كل المواقع اللي تبيعها ...........
التغيير في الشعر صعب الا في المحلات للمحجبات ما ينفع الا صالونات مسلمين علشان يتفهموا الوضع
danah,Redlands
danah,Redlands
شكرا اخواتي جينين الابيه وفوق كلي ذوق علي الرد اذا كنت بامريكا فيه محل اسمه جي سي بني فيه ملا بس وقسم صالون صبغات غرفه مستقله مغلقه لا رجال ولاشي
انت حياتي
انت حياتي
اهللللللللللللللين انا والله تخطيطي انزل 3 كيلو تقريبا مع اشتراك شهر بالنادي قبل السفر اممممم وبعد ستايل اللبس حاولت انوع والبس ستيالات ماقد لبستها بديت من الحين اهتم بالجسم والشعر خلطات واقنعه من ناحية الصبغ الموضه والدارج الغامق وبعد انا مااحب الاشقر كثير يمكن اختار درجات البني اشوكولاته مع خصل ضعيفه وبسيطه من درجات البني افتح من الارضيه من ناحية القص ماراح اقص لان مطوله شعري ومااقتنع باي قصه امممم بعد يمكن اسوي كيراتين للشعر رغم ان شعري ناعم فيه بعض التموجات بس ابيه يكون ستريت هذا حاليا اللي افكر فيه وان شاء الله يارب تمر الشهرين على خير وبسرعه
كتاب مسكر
كتاب مسكر
الله يعينكم يارب

انا مئجله السفر الين التخرج يارب