تكفوووووووووووووون ساعدوني

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يسعد مساكم بالخير والمسرات
كيفكم ان شاء الله طيبين
يااحلى حوائيات عندي مشكله متعبتني ومسببه لي ازمه نفسيه وابغاكم تساعدوني ولكم الاجر عند الله
المشكله هي.....
عندي بنت عمرها شهرين وترضع من صدري بسم الله ماشاء الله لكنها ترفض الرضاعه الصناعيه
والللاهيه...(المصاصه) كمان ارجوكم لاتنتقدونني حتى اكمل كلامي.......
.انا والله العظيم ماابغاها تترك الرضاعه الطبيعيه لأدراكي بفوائدها ابغاها بس في اوقات الشغل والطلعات
انا ماانام زييييييييييييييييين ومقصره في حق ربي وزوجي وبيتي
وزوجي من النوع الدقيييييق مرررره يبغى كل شي نظيييييييف ويلق لقان وهي طول الوقت تبكي واجسلس ارضعها
ولما تنام ماتآخذ نص ساعه إلا وتقوم تبكي فلا اناشفت شغلي ولا انا نمت
وحتى السوق من يوم قمت من النفاس وزوجي يجيب اغراضي لانها تبكي واضطر ارجع البيت واكنسل السوق ارجووكم ياللي عندها خبره وحل تسعفني الله يفرج عن اللي تفرج همي بعد الله..........
8
582

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امي عطر
امي عطر
سبحان الله
أثير السعادة
أثير السعادة
انا ولدي كان يرضع طبيعي وصناعي بس يوم كبر صار يكرهه الصناعي مرره ويبكي اذا جيت أرضعه

فصرت أعطيه بس عصيرأو نعناع

ان شاء الله البنات يفيدونك
نونو مووون
نونو مووون
طيب يمكن نوع الحليب اللي بصناعي ماناسبــها..
جربي اشفطي لـها واعطيــها المصاصــة اللي تشبــه الحلمــة الطبيعيـة تلاقيـها بالمستشفيات الحكووميــة..
برونا
برونا
والله ماعندي حل انا هذا الي كرهني بالرضاعه الطبيعيه كلها هم في هم
ma.a
ma.a
سبحااااان الله والله انا كان نفسي ارضع بنتى طبيعي لااااكن للاسف مارضيت ترضع منى ولا يوووم بس كنت اشفطلها وارضعها الين ما سار ينزل منى حليب ...
الله يكون في عونك حلو انها تتعود ع الاثنين عشاان لو خرجتى مكاان يكون في الصنااعي حااولى خليها تجوع مرررة ورضعيها بس تكون الحلمة حق الرضااعة قريبة من الطبيعى لانها اشكال الله يحفظلنا بنااتنا.........امين