أم لولو1

أم لولو1 @am_lolo1_2

عضوة نشيطة

اللي تبي زوجها ما يسافر تدخل هنا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم اخواتي ان شاالله بخير والشهر عليكم مبارك
جا على بالي موقف صار لي من فتره وقلت بكتبه هنا عشان اخواتي يستفيدوا منه
المهم بدخل في الموضوع بدون مقدمات انا زوجي راعي سفرات كثير وانا اعاني منه الله يهديه لكن الحين الحمدالله خفت سفراته كثير طولت عليكم صح:27:
القصه انه :arb: كل مره يقولي راح أسافر نجلس هواش واصوات طالعه واصوات نازله وكل واحد فينا:mad: اكيد فهمتوا
المهم في يوم من الأيام دق علي من العمل وقالي جهزي شنطتي أنا مسافر اليوم وابي اجي من العمل اتغدا وآخذ شنطتي وبطلع
طبعا انا زعلت بس ما ناقشته ما احب نتناقش بتلفون العمل
وبعدها بشوي دقت علي جدتي الله يحفظها لنا يارب وقالت لي
ان خالاتي راح يوصلون اليوم كلهم طبعاً هم ثلاث ولا وحده منهم في الرياض واختي كمان راح تجي وبيجنمعون عندها وأنا من هنا بدت وناستي قلت يالله أحسن خله هو يسافر وانا اروح عند جداني
وأجلس عندهم وأغير جو لين يجي من السفر
وأروح ركض أجهز شنطته من جهه وشنطتي أنا من جهه
ويجي ابو الشباب من العمل مستعد للهواش زي كل مره ويلاقيني
مو مثل العاده ساكته ومستانسه مو عشانه عشان جمعتنا عند جدتي بس ما كان ناقصها الا امي الله يرحمها يارب
ويتغدا وينتظر وينتظر وينتظر :time: ما فيه اي نقاش وقام أخذ شنطته وقال انا ماشي توصين شي قلت لا سلامتك وطلع:confused:
وبعدين انا جري على التلفون ادق على بيت جدتي عشان يجي واحد من خوالي يجي ياخذني وقالت لي خلاص يجونك بعد المغرب
وقبل المغرب ألا أسمع صوت باب الشارع وأخاف والله واروح اشوف من شباك المجلس وألاقي زوجي راجع استغربت
ورحت له ركض سلامات وشفيك عسى ما شر قالي والله وانا رايح بالطريق واتذكر كيف كنتي ذوق واخلاق معي عذي المره
ما قدرت اروح واخليك ودخلنا البيت وقال لي خير وشفيك مجهزه أغراضك واقوله كنت بروح بيت جدتي لأمي طبعا هي كمان جدته لأبوه وخالاتي يصيروا عماته وقالي خلاص خذي شنطتك ونروح نسلم عليهم ونجلس معهم وبعد العشا نسافر سوى والله ما صدقت نفسي

يعني العبره من القصه ان الرجال كلهم يحبون العناد والشاطره هي اللي تعرف تتعامل مع زوجها لأن الرجال داخلهم طفل صغير
لو نحسن التعامل معه كان تغيرت في حياتنا امور كثيره

ياليت اللي تقرا موضوعي ترد علي وشاكره لكم قرائتكم لموضوعي اللي نزلته للفائده
34
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الكتكوتين
ام الكتكوتين
مشكوره ياالبي
لمبه بلا نور
لمبه بلا نور
اللهم لك الحمد ولك الشكر 0000
جزاك الله خيرا ، فعلا نفس مشكلة صديقتي دائما خلافاتها مع زوجها ، وأخيرا فكرت إنها ما ترد عليه إلا بقولها نعم أو سم أو أبشر مايكون خاطرك إلا طيب ،وبعد فترة صار يأخذ رأيها !!!!! وقلت مشاكلهم الحمد لله 0 اللهم إجعل حياة كل المسلمين سعيييييييييييدة (( آآآآآآآآآآآآآآآمين ))
"الدرر"
"الدرر"
فعلآ العناد مااااايجيب اي نتيجة ومشكوره على الطرح الحلو
ام بحمي
ام بحمي
الله يجزاك خير على المشاركه الروعه
زيتونه بيضاء
زيتونه بيضاء
با العااااااااااااااااافيه ع قليبتس