رساله من ونااااااسه لجميع العضوات

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم

الي اخواتي في عالم حواااااء
السلام عليكن ورحمة الله وبركاته انا الحين باكتب اللي يجول في خاطري واتمني من كل واحده تفهمني خصوصا اننا في منتدي محترم ومحافظ
ربما هو منتداكن المفضل
ولكن
مالاحظه في هذا المنتدي ان اذاجات وحده تكتب موضوع ومجتهده ومتعب عمرها عشانكم بعد ماتنزل المو ضوع تكون كل اشوي تفتح الموضوع وتقفل كل هذا ليش عشان تشوف الردود متامله انها تكون اولا كثيره ومحترمه وحلوه
تفاجا بردود ماقول فيها سب حاشكن بس فيها من التحطيم والاحباط الشيئ الكثير
فانا اقول اللي تبغي تعبر عن رايها تكتيه بطريقه منمقه بالكلام الحلو
وش بتخسر اذا ردت رد حلو بلا تحطيم الصراحه اللي تكون كاتبه الموضوع بتحبط وانا من هالنوع بدون مجاملات اكره ماعندي وحده تتفلسف وهي ماعنها ماعند جدتي يعني تتكلم الوحده كلام موزون واتمني ان محد يفهمني غلط
وانكم ماتنظرون لها من منحي اخر وتاخذون هالنصيحه بعين الاعتباااار

اختكم ونااااااااسه
ولكن خالص التقدير والاحترام
9
489

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آمال منتظرة
آمال منتظرة
صح هذا إلي يصدر لكن عني شخصيا ما أتعمد اني اجرح واحطم حتى اذا غلطت برد تلاقي بعدها رد لي اعتذر من صاحبة الموضوع والله يغفر لنا.
الحياة بدونك ولاشي
طيب وبعدين وش نسوي لك ..!!!!!منزله موضوع علشان شي تااااااافه خير ان شاء الله.......

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه امزح والله امزح وصراحه كلامك صحيييييييح 100%100
للأسف هاذا اللي يصير من بعض العضوااات الله يهديهم
شمعة وردية
شمعة وردية
صحيح كلامك ميه بالميه
قال الرسول صلى الله عليه وسلم
((من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت، ومن كان بالله واليوم الآخر فليكرم ضيفه، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليكرم جاره)).
وجزاك الله خير
جرررررررررررروح
موضوعك حلو
وليت البعض يحطة بعين الاعتبار
ام ماجد***
ام ماجد***
صح لسانك لاعدمناك اختي الكريمه والله اني افكر انزل موضوع بس سبقتين
والله اني انقهر من الردود الي مالها داعي اسلوب بعض البنات مررررررررررره يقهر
ياليت عندنا في المنتدى (قائمه سوداء ) لأصحاب الردود السيئه تجيك الوحده متضايقه من بيتها ومتنفرزه
تحط الحره بصاحبة الموضوع
ثم يكون الرد( سخيف موضوع تافه موضوع ماله داعي وش هالموضوع )هذا وش يدل عليه!!!!!ابفهم