ثابتة مول

ثابتة مول @thabt_mol

كبيرة محررات

النظااااااام مايمشي على الايرانيات تتحدوني

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكم الله كيف حالكم جميعا :26:
الادارة موضوعي عادي وجهة نظر ومطالب بحقنا سلمكم الله يعني لافتنة ولا غيرة هذا الشيء اكيد حتى انتو يمر عليكم
بنات اتمنى منكم الردود الطيبة لااستفزاز ولا وجع رااااس

باركولي زورنا المدينة وزورت الروضة الشريفة يارب يتقبل مني انا وبناتي :):icon28:

المهم يابنات في شيء يقهررررررر ويبط الكبد ويحرق الاعصااااب كل سنة نعاني منه بمسجد حبيبنا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم افعال الايرانيات وحركاتهم وعدم التزامهم بنظااااام لمتى بس ابعرف يامشرفااات المسجد النبوي لمتى التسامح معاهم مايستاهلون الصراحة
شوفو القصة اللي كل سنة احضرها و تنعاددد
اولا - وقت صلاة الضهر وخاصة الجمعة يزااااحمون بشكل فضيييع جوةالمسجد والناس ياعيني بررررة في الشمس والحر الله يأجرهم وبس الامام يقيم الصلاة من هنا شوفي كيف الدهس وقطع الصلاة ويناقزوون فوق المصليات يبغون يخرجون برة يعني مايصلو ن معانا جماعة بس اذية وقت الخطبة يبغونك تتكلمين معاهم باي وسيلة عارفين ان من السنة لايجوز التحدث وقت الخطبة اتباعن لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم في ما معنا ه>>>(من تحدث اثناء الخطبة فقد لغى )

الثاني -وهذا المهم شوفو وقت الزيارة المشرفات بارك الله فيهن مقسمات وقت الزيارة على حسب الدول وكل وحدة معاها لوحة مكتوب فيها اسم الدولة وتحدد مكان تجمعهم باكستان - مصر - الدول العربية - ايران- دول الخليج بما فيهم العراق واليمن لكن هيهات هيهات الايرانيات يدخلو لحالهم وياخذون نص الوقت وبعدين يدخلون مع التجمعات التانية وتسوي نفسها برئة والمشرفات عاااااادي تمر من عندها ماكانها غلطانه
تخيلو من الساعة بعد صلاة العشاء 9الى 11 وعليها واحنا دول الخليج لسا مادخلنا مخلياتنا اخر مجموعة وكل شويء المشرفة علينا تهدينا وتجلسنا وتقومنا من مكان لمكان وتحاضر مشكورة علينا ولاتزاحمو انتبهو انتو حتدخلو لوحدكم اضمنلكم واحسن لكم راح تاخذو وقت كافي (علما بان الساعة 12 يقفل باب الروضة للنساء ) واحنا معاها ونسمع كلامها وماشين على النظام ودخلنا 11وعشرة دقائق وكمان قسمونا على مجموعات ولما دخلت كنت انا من اخر مجموعة دول الخليج يعني 12 الا ربع باقي ربع ساعة وعلى المنظر اللي شفته حرق اعصابي مجموعة كاملة من شرق اسيا معاهم وحدة من جنسهم مادري مطوفة ولا ايه تنافخ علينا بسرعة بسرعة اخلصو فوق رؤوسنا والايرانيات كل وحدة معاها كتابها تختمه الله اعلم 10 مرااات اللي نفسي الجمارك السعودية على الحدود تمنع دخوله لانه هو سبب التدافع وقت الزيارة وتصلي اكثر من ركعتين تحسبونا فووق التاخير هذا دخلنا لوحدنا لا والله فيه من كل جنس المصريات والايرانيات ليه ماقلتلهم ومنعتهم انو خلص دوركم لعلمكم هذولي يجلسون 10 ايام بالمدينة ويزورون الروضة يوميا في الفترتين والقهر تدخل مع تجمع غيرها وهيا بكل شموخ وكبرياء وتتحدى احد يكلمها
ولما قلت للمشرفة شوفي خلصت صلاتها ومي راضية تقوم جالسة تقرء بكتابها نافخت عليه وتقولي صلي واخرجي ياااااسلام بكل سهولة وين اصلي وانا ماني لاقية مكان تنافخ علينا عشان طيبات ومانحب المشاكل الوحدة فيهم تجلس وماتبغى تقوووم لحد اخر الزيارة 3 ساااعات وهي بمكانها ولا يقولولي صلي على طرف الموكيت الاخضر والايرانيات والاسيويات يناقزون فوق رؤوسنا يبغون يوصلون لاول الموكيت الاخضر
الزبدة من الموضوع اتمنى من مشرفات المسجد يشوفو حل جدي معاهم خلاص وقتهم خلص ليه يدخلون مع غيرهم علموهم النظام عشان ماعاد يكررون حركاتهم ادري بتقوليلي مانقدر نمنع لاتمنعون بس خلوهم اخر شيء خاصة المتخلفات عن جماعاتهم
46
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خدود نانسي
خدود نانسي
من جد المفرووض يمنعون هالجنسيه وهالمذهب يمنعون الدخول للحرم النبوي هذولا انجاااس عندهم مزارات وقبور هالمشركين ليش مايروحون بتعبدون عندها ابرك لهم
ثابتة مول
ثابتة مول
استغفر الله العظيم واتوب اليه
ورده بوسط صحراء
الله يهديهم جميعا
عاشقة الصداقة
مشكلة والله لازم يشفوا لها حل ،،،
الله يطهر الارض من الرافضة
نوره احلى صوره
والله انك صادق الايرانيات والمصريات عليها قوه تهد الجبل وياويل احد يقول لهم شي واذا جلسو بمكان كنها مصمغه بالغرا القوي ماتزحزح ابدا

الله يهدي ضال المسلمين