عروووووووس متورطه ببيتها....

المنزل والديكور

السلام عليكم:

كيفكم ياحوائيات ان شاءالله بخير

أنا داخله على الله ثم عليكم تساعدوني انا عروسه وتعبت

وأنا أنظف وكل الخلطات اللي تنزل بمنتدى التجارب والحلول جربتها

وماخليت شي ماسويته ومع ذلك بيتي أحس له ريحه,مع ان الشقه

جديده حنا أول من سكنها,وكل يوم ابخر ومع ذلك نفس الريحه تفشت

من زوجي:arb:تكفووووووون ساعدوني

42
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خاله حسام
خاله حسام
رفع
نافذه بحريه
نافذه بحريه
ضروري اختي تعرفين منبع الرائحه الكريهه ممكن من الحمامات الله يكرمك انا اول ماتزوجت مريت بنفس المعانه ودورت على مصدرها طلعت من الحمامات ونتي بكرامه فكنت دايم بالمطهرات في الحمام وخاصة البلاليع واسحب السيفونات باستمرااااااار فقلت الرائحه بس ما اختفت والله مو بس كنت اتفشل من زوجي حتى من الضيوف اللي يجوني خاصة اني لسى عروسه وكنت ابغى اثبت شطارتي .........هذا سبب .
بعض البيوت الجديده يكون فيها ريحه مو حلوه بس بالبدايه بس بعدين عاااااااااااادي ..........وهذا سبب ااااخر .
وعشان ما يلومك زوجك في هذي الريحه نظفي بيتك وبخريه وشغلي الفواحات باستمرار ولا تخليه يمسك عليك شي اتمنى اكون افدتك
الوســـــن
الوســـــن
خاله حسام...الله يرفع قدرك
شماليه حويطيه
رفع بالتوفيق
الوســـــن
الوســـــن
ضروري اختي تعرفين منبع الرائحه الكريهه ممكن من الحمامات الله يكرمك انا اول ماتزوجت مريت بنفس المعانه ودورت على مصدرها طلعت من الحمامات ونتي بكرامه فكنت دايم بالمطهرات في الحمام وخاصة البلاليع واسحب السيفونات باستمرااااااار فقلت الرائحه بس ما اختفت والله مو بس كنت اتفشل من زوجي حتى من الضيوف اللي يجوني خاصة اني لسى عروسه وكنت ابغى اثبت شطارتي .........هذا سبب . بعض البيوت الجديده يكون فيها ريحه مو حلوه بس بالبدايه بس بعدين عاااااااااااادي ..........وهذا سبب ااااخر . وعشان ما يلومك زوجك في هذي الريحه نظفي بيتك وبخريه وشغلي الفواحات باستمرار ولا تخليه يمسك عليك شي اتمنى اكون افدتك
ضروري اختي تعرفين منبع الرائحه الكريهه ممكن من الحمامات الله يكرمك انا اول ماتزوجت مريت بنفس...
شكرآ اختي نافذه بحريه...الريحه وش اقولك زي ريحة بنده اول ماتدخلين،والله يحققك
لك ماتتمنين استفدت من خبرتك،ياجعل ربي يسعدك.