اشتريت الكحل المائي من فور ايفر ساعدوني كيف استخدمه

المكياج والعطور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يالحلوات :27:

قبل فترة كان عندي مناسبة ورحت لكوافيرة وكانت تستخدم الكحل المائي من ماركة ميك أب فور ايفر المهم عجبني مرررررررررررررررة الكحل ولونه بعيوني اسود ناقع وبصراحة كان خيااااااااااااال

المهم اشتريته هاليومين وهو عبارة عن علبة مربعة اللي فيها الكحل وهو كحل جامد زي طريقة الشدو لما يجي بعلبة وفرشاة ناعمة ومدببة لها غطاء بحيث انك تغمسين طرفها في الموية ثمن الكحل وترسمين

طبعا هو يبي مهارة ودقه بحيث انك توزنين الموية مايصير كثير بعدين يتلخبط الكحل بعينك ولا يصير شوي ويصعب عليك الرسم

وحاولت اجربه بس ماضبط يرسم بسهولة صح بس مايصير سواده ناقع زي طريقة الكوافيرة احيانا اقول يمكن كثرت الموية بالفرشة وارجع اخففه بعدين يصعب علي الرسم فيه

اذكر الكوافيرة كانت تمسح الفرشة بالمنديل بعد ماتغمسها بالموية سويت زيها بس مدري ليش حست فيه
بصراحة قهر انا متأكدة ان الكحل روووعة وشايفته على عيوني لونه حلو وخيال يعني البلى مو في الكحل ولا بعيوني البلى من ايدي اللي ماعرفت تضبط الكحل :(

من لها خبرة او ممارسة في هالنوع تعلمني كيف اضبطه واوزن الموية بحيث يصير اسوددددد

الله لا يحرمني منكم وانتظر ردودكم

سيييييييي يوووووووووو
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلوه بس متينه
حلوه بس متينه
انتي تطرين هذا ولا فيه غيره لاني شريت نفسه وتوهقت فيه ماعرفت كيف استخدمه هل استخدمه مع الماء او بدون الماء :(
بنت الحرية ملاك
نتابع
جنان الفردوس
جنان الفردوس
أهلين ياقلبي حلوة بس متينة لا أنا ما اقصد اللي في الصورة مدري هو نفسه أ و لا أللي اقصده من ماركة ميك اب فور ايفر بدور صورته وبحاول انزله مشكورة ياقلبي على ردك

بنت الحرية ملاك
مشكورة ياقلبي على مرورك ..
جنان الفردوس
جنان الفردوس
http://www.makeupforever.com/xcart/icon.php?categoryid=30203

هذا رابط الصورة بصراحة ماعرفت انزلها ان شاء الله تطلع
اسطورة الازمان
اهلين اختي بصراحه كان بودي اخدمك بس
مابعد جربت النوع هذا من الكحل

وبعدين مدري احس طريقتك صحيحه بس الكوافيرات على فكره مايستخدمو نوع واحد من الكحل
يعني يخلطون معاه شدو ونوع ثاني من الكحل السايل او القلم ويعيدون عليه من الكحل المائي

ان شاء الله اكون ساعدتك بشي

تحياتي لك