khoolood
khoolood
atoora atoora :
انا عندي سمك زينه يبيله احد فاهم والا كل يوم بيموت سمكه سمكتين لو قعدتي تتصرفين من دون معرفه الاكل مره كل 3 ايام .. انا سمكاتي مرتين بالاسبوع احطلهم .. ومرره قليل.. لاتشوفين اول ماتحطين الاكل يجون ياكلون تفكرين ميتين جوع,, لا هم كذا حتى لو شبعانين, بس يآكلون وكثر الاكل يسبب لهم امساك وبالتالي يموتون. فلاتكثرون الاكل. الحوض غريبه قالكم نظفوا بصابون؟؟؟؟ الحوض مجرد مويه ومسح بفوطه عشان الترسبات اللي عليه تروح.. واصلا غللللط واكبر غلط السمك يطلع من الحوض كل مره تنظفون الحوض.. مجرد شيلي ربع المويه من الحوض وحطي مكانها مويه جديده وخلاص.. وجوانب الحوض دخلي يدك وبفوطه مسحي من الترسبات اللي عليه.. وش وظيفة الفلتر اجل اذا كل مره بتطلعون السمك وتغيرون المويه!!!!!! انا حوض سمكاتي وسط. واشيل ربع المويه مره بالاسبوع وماشاالله ماماتوا هذاهم لهم 4 شهور مامات الا وحده فقططط.. السمك كل ماغيرتي عليه المويه يتغير عليه الجو ودرجة الحراره ومايتحمل فبيموتت, وراح يستمر يموت عندك اذا كل كم يوم تطلعينه من الحوض وتغيرين المويه كاامله.. وغير الصابون يمكن باقي بالحوض مانظف فطبيعي بيموت,, واحمدي ربك مات 2 مو اكثر على الطريقه اللي مسوينه
انا عندي سمك زينه يبيله احد فاهم والا كل يوم بيموت سمكه سمكتين لو قعدتي تتصرفين من دون...
جزاك الله الف خير وان شاء الله اتبع طريقتك بس الاكل احسه حرام بحط له مره واحده باليوم مع اني مافيني صبر اخليه بس الله يصبرني عليه
وشكراً لك..🌹🌹
khoolood
khoolood
لا تكثرين اكل ابدا مره باليوم كفايه وجدا جدا جدا سمك الزينه اذا اكل مرتين مات وروحي لاقرب محل سمك زينه يجي يفحص الحوض اخاف انكم رافعين منسوب المويه موصلينها للماطور وصاير التماس هذا الماطور اللي يدخل الاكسجين للحوض لذلك قفلتيه وقل ترسيب الاكسجين بالمويه ومات السمك التنظيف يوم ايوه ويوم لا
لا تكثرين اكل ابدا مره باليوم كفايه وجدا جدا جدا سمك الزينه اذا اكل مرتين مات وروحي لاقرب محل...
ياليت اقدر اجيب احد يشوفه بس بحاول ابحث عن اللي قلتي واتوقع الالتماس من قلم الاضاءه مدري شفايدته بس فصلته وخليت الفلتر...،
جزاك الله خيييير خيتوو😊
كنت حلم وانتهى
كنت حلم وانتهى
انا كان عندي سمك زينه

اول شي الاكل مره كل يومين والماي اذا بتغيريه لازم يكون دافي

والماي بالحوض لاتخلينه مليان لا تركي مسافه عشان الفلتر وخليه شغال الفلتر والاكسجين

ولو سمح الله طفت الكهرب على طول افتحي غطاء الحوض عشان لايموتو

هو يبله اهتمام السمك
ست البنـــــــــات
  • بسرعة شغلي الجاهز قبل بما يموت باقي السمك
  • الجهاز هذا هو الي يضخ الأكسجين وسط الماء
  • وبدونه ما يقدر السمك يعيش
ريهام الأردنية
ريهام الأردنية
سمك الزينة بحاجة لعناية خاصة ومجهود كبير