sky-sky
sky-sky
سوي شاي بزنجبيل.. و الحبوب لا تكثري منها إلى في الحالات القصوى فقط! أي حبوب تأثر على الجنين حتى لو الدكتورة قال ما تأثر..الله يعينك حبيبتي الحال من بعضه
sky-sky
sky-sky
انا مثلك .. كله نايمة وتعبانه .. يعني مدري كيف اوصف لج وضعي يعني حتى ماء ما اقدر اشرب والحين صار لي ثلاثه اشهر مااشرب ماء وجسمي دوووم خامل الصبح الظهر العصر المغرب العشاء اخر الليل .. كلللللللللللله معاناه لكن اولا واخيرا اقول .. الحمدلله عالنعمة .. وان شاء الله أولد بطفل معافاه سليم وربي يساعدج ويكون بعونج .. ويرزقج احلى بيبي
انا مثلك .. كله نايمة وتعبانه .. يعني مدري كيف اوصف لج وضعي يعني حتى ماء ما اقدر اشرب والحين...
أختي الله يهديك بس تدرين أن الماء أهم شي للجنين!! يساعد المشيمة..أكثر شي وثاني شي ما ناقصة مشاكل كلى..و التهابات اشربي موية و لا تأذي نفسك والبيبي
student nurse
student nurse
أختي الله يهديك بس تدرين أن الماء أهم شي للجنين!! يساعد المشيمة..أكثر شي وثاني شي ما ناقصة مشاكل كلى..و التهابات اشربي موية و لا تأذي نفسك والبيبي
أختي الله يهديك بس تدرين أن الماء أهم شي للجنين!! يساعد المشيمة..أكثر شي وثاني شي ما ناقصة مشاكل...
مو بيدي والله
احاول واواحاول لكن ما اقدر من اشرب ماي مباشره ارجع ..
ضفت مع الماء ..لقاح ومثل الشي

اكثر شي اتعذب منه وقت النوم انام بالعطش

الله يسهل عليي يارب
بنوتة كيوت **
بنوتة كيوت **
انصحككك بحبووب نافيدوكسين 

روووووعه والله 
ام بناتي وولدي
ام بناتي وولدي
اه ياقلبي انا شفت الموت بوحامي هاذا وفعلن كرهت الماء كره محد يتخيله اشرب سفن وحليب سعوديه عيشتي عليهن
هاليومين الحمدلله احس اني احسن مالك الا الصبر انا يومين بالبيت والباقي متنومه بالمستشفئ من الوحام الله يعوظنا خير ويرزقني ولد يسند اخوه