حلم اﻻماسى
حلم اﻻماسى
سبحان الله الواحده ماتعرف نظام جسمها اﻻ بعد طفلين فى بعضهم بعد الطفل اﻻول تكون خصوبتها عاليه وتخلف على طول واخريات اﻻ سنه او سنتين حتى ترزق باخر وكله من الله مقدر ومكتوب اهم شئ الرضا بما قسمه الله تعالى والدعاء بطرح البركه فى النفس والذريه
حالمه بصمت
حالمه بصمت
نصيحه ياحبيبتي المرأه اعلى فترة خصوبه لها في العشرينات وبعدها تقل الخصوبه ولو انجبت واخذت مانع يمكن تتأخر بالحمل فتزيد المشكله ويضيع العمر بالبحث عن علاج
هذا كلام واقعي ولو كان صعب
فالافضل لأي زوجه تستغل عمرها لأنه ممكن تنجب بعدها بس تكثر المشاكل بالحمل والطفل بالغالب حتى الاطباء ماينصحون
لا تجي وحده تقول بريح والعمر يجري الرجال يخلفون لعمر ماله حد لوماكان عنده امراض 
الوحده لازم تستغل عمرها وخصوبتها لانه فترة النساء محدوده في الانجاب واكيد كله بأمر الله ماختلفنا في هالشي ابد
بس خذو بالاسباب والله يوفق ويرزق كل من يتمنى❤
MOON-SAMA
MOON-SAMA
تجيب 2 على بعض وتارتاح سنتين ثم 2 وترتاح سنتين وتجيب 2 وخلاص اذا ري كتب لها عمر بتلحق
زهرة فنلندا
زهرة فنلندا
انا تزوجت بعمر ال 30 وحملت بعد 3 شهور من الزواج وجبت بنتي وبعد 11 شهر حملت مرة ثانية وجبنت ولد
وحاليا عمري 39 وحامل في البيبي الثالث الله يتمملي على خير وانا هلا بالشهر الخامس من الحمل
وبعدين هاد الشي حسب انت وقدرتك على التحمل يعني انا جبنت بنتي وابني ورا بعض وكانوا مثل التوأم عشان هيك حبيت اريح شوي فقررت احمل بعد 3 سنوات لكن ربنا ما اراد الا بعد خمس سنوات بس انا كنت بهديك الفتره باخد علاج روماتيزم يمكن يكون هو السبب لاني بمجرد ما وقفته حملت على طول
وسلفتي نفس الشي تزوجت بنفس عمري وما شاءالله عندها 5 وحاليا حامل بالبيبي السادس الله يتمملها على خير
مطبخ الملحق
مطبخ الملحق
حسب وضعها هي وزوجها
الوضع الصحي والنفسي والقدرة على التربية اذا كانوا ورا بعض واذا هي تبي عدد كبير او لا من الاولاد
احس هالامور مالها قاعدة ثابته