صديقتي انخطبت ومحتاره بخصوص المهر

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم

مساء الخيرات لكل المقبلات عالزواج والعزابيات والمتزوجات ^_^

وحده من صديقاتي المقربات انخطبت وحددو المهر 30 الف ريال *_*

والبنت كثير حايسه خصوصا انها حضرت زواج لاخو خطيبها قبل خطوبتها على طول وشافت زواجهم بدون توزيعات ولا استقبال ولاتزيين كوشة وهذه الحاجات مهمه طبعا فقلقت زياده

انا حاولت اساعدها وشفت كثير مواضيع كيف يتقسم المهر بس كان اغلبه للذهب والملابس والعطور

طبعا هيا شايله هم غير الدبش الاشياء الثانيه زي التوزيعات ××× الاستقبال الكوشة الركن

انا اقترحت عليها ان تاخذ 15 ذهب :..10 من المهر و 5 من راتبها بس بيبقالها 20 الف برضو احس ماتكفي ..

فكيف اقدم لها النصيحه ياذوات الخبره وعن التطنيش *_*

..الله يستر عليكن جميعا :27:
5
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
تكلم زوجها عشان يصير زواجهم مثلا حفله صغيره بالبيت لأهل العريس واهل العروس المقربين مره وانتهينا على اساس يخف عليها الضغط من ناحية مهرها
ركايز
ركايز
للاله الاالله
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4380414

يمكن يفيدك الموضوع يااقلبي
حنايا الروووح
حنايا الروووح
في القلب ذكراهم ...اهل خطيبها ماراح يرضو غير بقاعه مثل باقي الافراح وربك يعين

ركايز يعطيك الف عافيه عالرابط
اسماء بنت نايف
اسماء بنت نايف
لا تشيل هم ولا شيء
عادي كثير بنات تزوجو بمثل المبلغ هذا وعايشين اجمل عيشة الرسول عليه الصلاة والسلام قال اعظم النساء ايسرهن مؤونه
وليش ماتسوي فيه قاعة ياحسرة للي قالت زواج عائلي عادي مو ترى اللي بتدفع سعر العشاء والقاعه عالزوج كله
اسمعي ياعيني قولي لها ووصي عليها الف توصيه الملابس الداخليه وملابس النوم لاتحط فلوسها كلها عليها ترى وربي ماتسوى
تشتري لها قميص ساتان ب300 ريال تروح تشتري لها متر ونص ب10 ريال وتفصله ب30 ريال انا اختي مسويه كذا ترى وكانها جاهزه عادي .. مدري كيف اكتبها لك هنا احسها حيل كثير كلميني دايركت وبعطيك الانستقرام حقي وخليها تكلمني هناك بالخاص وبرسلها لها موزعه .. برتبها بجوالي كاملهوبرسلها لها او انت اعطيني حقك اذا هي ماتدري انك استشرتينا وبكتبها لك وارسليها لها
الله يوفقها يارب ويتمم لها على خير ***** الله
حنايا الروووح
حنايا الروووح
اسماء بنت نايف ربي يعطيك العافيه على تجاوبك السريع

اكثر شي شايله هم تنسيق الفرح الا ملابس مهي ناوية تاخذ كثير

اوك برسلك عالخاص الاستقرام تبعي لاني من جد بساعدها بس مدري كيف والله يجزاك خير ^_^

تجارب الباقيات !!