كيف الحمل بتؤام

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ياحوائيات
ابغاكم تقولولي كيف اقدر احمل بتؤام
يعني فيه حبوب او ابر مثلا في المستشفى لازم اخدها او شيء تاني
6
893

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بائعة المسك
بائعة المسك
ايه فيه ابر تنشيط وكذا
يمكن تحملين باكثر من اثنين
وفيه تلقيح صناعي
اطفال انابيب
لككككككككن بامر من الله عزوجل
البعض مايكمل حملها وينزل واحد سبحان الله
هنا قريت قصتين
وحده تحاول تحمل بتوم وهي ماعندها مشاكل بالحمل بس تبي توم وتابعت مع الدكتوره وعطتها كولوميد وابر تفجير ومادري ايش وحملت
بالشهر الثاني طلع الحمل حمل عنقودي مو جنين وسوولها تنظيف عاد حمل العنقودي لازم ادويه تنزل هرمونه فكانت خايفه من الهرمون

والثانيه كانت تبي ولد وعندها بنتين
وخاولت وبحثت ولقت طريقة الترجيح ودخلت تجمع وجمعت معلومات وبحث مطول لحد ماشافت من عليه المدح من البنات من دكاتره ومستشفيات اللي ضبط معهم وقررت ودفعت الشي الفلاني ولا صار اللي تبي
ومن جديد عادت المحاوله وصار معها توم اولاد تعرفين ترجيح الاجنه يكون خارج اذا طلع الجنس يلقحون الام بالبويضات الملقحه اللي تبيه
وبالشهر الثاني من حملها بالتوئم الاولاد جاها نزيف ونزل الحمل

لذا ادعاء والاستخاره كم مره استخيري عشان اذا فيه شر لك يبعده عنك الله باي طريقه
ويمكن تحملين من الله بدون تدخل احد
صرخ الشموخ
صرخ الشموخ
خلاص ماابغئ خفت والله بس كان نفسي في تؤام من زمان
وانا ماعندي الحمدلله مشاكل في الحمل بنتي عمرها 8شهور الله يحفظها واخد حبوب بس كنت اقول لو بفك الحبوب كيف احمل بتؤام بس خلاص دحين اقتنعت
لهفة حنين5555
لهفة حنين5555
فيه ابر تنشيط والكلوميد
المنشطات عموما
بائعة المسك
بائعة المسك
خلاص ماابغئ خفت والله بس كان نفسي في تؤام من زمان وانا ماعندي الحمدلله مشاكل في الحمل بنتي عمرها 8شهور الله يحفظها واخد حبوب بس كنت اقول لو بفك الحبوب كيف احمل بتؤام بس خلاص دحين اقتنعت
خلاص ماابغئ خفت والله بس كان نفسي في تؤام من زمان وانا ماعندي الحمدلله مشاكل في الحمل بنتي عمرها...
ياقلبي لاتخافين
خلي ايمانك بالله كبير
استخيري يمكن تحملين من الله وانتي مافكرتي يمكن بفضل الاستخارتك فجئه تطلعين حامل بتؤم
وهل انتي قادره على العنايه بتوم ترا متعب اشد من الواحد
اشوف قريبتي وخالتي
قريبتي قعدت عند اهلها اكثر من شهر بعد الولاده وكل ماجابت شغاله تساعده بالتوم ترفض وتترك الشغل
وماتعدلت حالتها الا يوم كبروا التوم وصار عمرهم سنه يوم بدوا يمشون عادي

خالتي واحد من التوم خالته عند اهلها والثاني تاخذه معها وكل شهر تبدل بينهم تاخذ واحد وتخلي واحد لحد ماصر عمرهم سنه واخذتهم كلهم عندها الحين التوم تزوجوا وعندهم اطفال
طينة جنة
طينة جنة
انا بعد والله خااااااطري بتوم
بطرق طبيعية
نا ودي بمنشطات و إبر
إدعو لي بنات