اخطأت اناوزوجي ولا اريد تكرار...

المنزل والديكور

السلام عليكم اخواتي...اناوزوجي الحمدلله عندنا بيت ملك بس اخطأنا في تصميمه استعجلنا بداية زواجنا وبنيناه وكان التخطيط سيئ .الحمدلله عندنا بنتين احس البيت ضيق ومااستغلينا المساحات وماحطينا مخزن عيوووووب كثيره..الان ناوين نبني بيت جديد الله ييسر بس ابغى منكم تعطوني افكاار لأن زوجي معتمد علي في المخطط اعتماد كامل .انا ناويه احط البيت دور ارضي واحط درج في نص الصاله يطلع على ملحق فوق .بس ابغاكم تقولولي عدد الغرف وافكار لغرف النوم والملابس عشان اعتمدها في المخطط ونعطيه مهندس يصمم لنا ..يالله كل وحده تقول ايش ناقص في بيتها وتتمنى تحطه او ايش الشي الايجابي الي سوته .والي ماعندها بيت الله يرزقها تقول لنا ايش حلمها في بيت العمر ..انا متعقده اخاف نبدى نبني بيت ويطلع لنا عيوووب اوشي ناقص .قلت مالي الاخواتي في حواء يساعدوني .والي عندها صور ترسلها .دعواتكم الله يسهل وييسر لنا مخطط جميل
42
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اولى ثانوي
اولى ثانوي
اهم شي حطي غرفه للسواق وللشغاله برا الحوش جدار يفصل بينكم وغرفه ملابس وغرفه غسيل وغرفه العاب
وسوي صالتين فوق ومطبخ يومي فوق برضه والغرف نوم بعد
تحت خليه للضيوف ومطبخ فخم مفتوح يعني ماينطبخ فيه وسوي حديقه وقبوا
ام الهمام الهمام
ماشاء الله تبارك الله
ربي يكتب لك خيره
والله ماعندي مخطط ولكن انإ في شقه إيجار وضيقه واتمنى لو بنينا بيت لازم يكون فيه مستودع ضروري وغرفة غسيل أما بالنسبه لعدد الغرف فهذا علي حسب الأرض وكم تبغين انتي
ادعو لي أن ربي يرزقنا ونبني بيت
ام الهمام الهمام
ماشاء الله تبارك الله ربي يكتب لك خيره والله ماعندي مخطط ولكن انإ في شقه إيجار وضيقه واتمنى لو بنينا بيت لازم يكون فيه مستودع ضروري وغرفة غسيل أما بالنسبه لعدد الغرف فهذا علي حسب الأرض وكم تبغين انتي ادعو لي أن ربي يرزقنا ونبني بيت
ماشاء الله تبارك الله ربي يكتب لك خيره والله ماعندي مخطط ولكن انإ في شقه إيجار وضيقه واتمنى لو...
مستودع يعني مخزن
درهي
درهي
مدري المستودع ماله فايده أبد إلا التجميع
وانا ضد مطبخين فوق وتحت انا ناويه احط الأرضي لنا وفوق 3 غرف وحدة لغسيل والكوي وحدة للشغاله ووحده فيها دواليب للملابس والمفاش الشتويه

وتحت خيمة أو ملحق ومجلس كبير يعني 5 ف 7 وطاولة طعام 5ف5 وصالةتعتبر مجلس وقدامها جلسة لنا ومطبخ وجنبه الدرج للي فوق اصد للشغاله و3 أجنحة غرف نوم كل غرفه بحمامها
حنان الماجد
حنان الماجد
اولى ثانوي وام الحارث الله يسعدكم ويحقف مناكم ... طيب غرفه وحده احط فيها الغسيل ونفس الوقت تكون لاملابس هل هي فكره حلوه او افصلها افضل اخاف البالوعه تطلع ريحه مع الوقت وتحتاج الغرفه للغسيل .يعني غرفة الغسيل اصممها زي الحمام .وغ الملابس احطها بس دواليب .