dr_wife
dr_wife
هلا دلوووعه .. وش فيك زعلانه ومتنرفزه حبيبتي !! البنات ردو وما قصروا يا قلبي .. بالنسبه للغسيل والتنشيف اغسلي ثياب البيبي بشامبو عادي مو معطر , اي شامبو عندك , أو صابوبن بيبي جونسون للأطفال وانتبهي من المبيضات وملينات الأقمشه ( كامفورت و لينور ) .. لأنها تكتم الصدر وتجيب الحساسيه لصدر الطفل ... والتنشيف اعصريها عصر خفيف وإشتري منشره لنشر الملابس وحطيها بغرفه واتركيها تنشف بعيد عن الغبار والأتربه عشان ما تتراكم عليها وتسبب حساسيه للصدر, مو لازم تنشرينها في الشمس وما للتعقيم دور بها الشي .. لأن المكواة هي اللي تعقم بقوة حرارتها ..
هلا دلوووعه .. وش فيك زعلانه ومتنرفزه حبيبتي !! البنات ردو وما قصروا يا قلبي .. بالنسبه للغسيل...
معليش اختي بس بسألك...معنى كلامك إني أغسل ملابس الطفل بيديني؟

و شكرا على كلامك عن الملطفات
انوار المحبه
انوار المحبه
معليش اختي بس بسألك...معنى كلامك إني أغسل ملابس الطفل بيديني؟ و شكرا على كلامك عن الملطفات
معليش اختي بس بسألك...معنى كلامك إني أغسل ملابس الطفل بيديني؟ و شكرا على كلامك عن الملطفات
صابون وزير اسمع انه زين استخدميه :)
honey_lipes
honey_lipes
ان شاءالله يفيدوووووووونج :26:
دلوعة كيفي
دلوعة كيفي
السلااام علييييييييييييكم^_^

الابتسااام..روووحي اشتري شوو تنتظريين؟؟ بعديين بتثقلييين اكثر!!

هنااااااااااادي ^_^ هلااااااااااا الغالية شحالج حبيبتي؟ ان شااء الله بخيير
ماشااء الله عليج مشوارين بس
اناا ويييييييييييين:09: فووق ال5مشاوير!! لانه اوال بيبي..و في اسااسياات مثل المنزز و ادوات الاستحماام و المراضع و و وو ..يعني اشيااء لازم اكووون مجهزتنهاا قبل لا يشرف خخخخخ:eek:
و بالنسبة للغسيل مش مشكلة..
لكن التنشيييف..
انا عندي نشاافة! بس ماحس انها معقمة :( و حسيت انه الشمس أأمن من النشاافة لانهاا اصلاان فيهاا فيتاميناات و تقتل البكتيريااا ..خاصة من 10الصبح لين 12
بس الي خايفة منه التراب و الغبااار ..:44: لاني شخصياا على طوول تيني حسااسية من الغباار ..مابالج البيبي؟
مشكووورة حبيبتي على النصيييحة ..جزاج الله خيييييييييييييير يارب ..

البندري..مشكووووووووووورة حبيبتي ..و بجرب ان شااء الله طريقتج^_^

عبقرية ..مشكورة على المروور ..بس انا اسأل عن التنشيف مش الصابون^_^

لييين مشكوورة حبيبتي

انوار المحبة ..شكراا^_^

هني لبس مشكورة
أم عـبـدالـرحـمـن
حبوبه اذا تخافين من الغبار والاتربه هبي الملابس في غرفه تدخلها الشمس بطريقة مباشرة .