samarnabil
samarnabil
شكراً لكم اخواتى جميعاً وجزاكم اللة الف خبر
امبراتريث
امبراتريث
التمارين هي احسن طريقة وفي تمارين كثيرة خاصة للبطن طبعا مع تجنب اكل الدهون
التمارين في البداية صعبة لكن الجسم يتعود عليها
واذا لم تعمليها يوم او يومين سوف تشعري بحاجة لها اتمنى لك التوفيق
noga2005
noga2005
مرحبا
انا من تجربتي بقولكم انه احسن شي عدم تناول العشا والاستعاضة عنه بتفاحة او موزة او اي فاكهة تحبيها بس ما تكتري حبة او حبتين فقط يعني تفاحة وموزة او موزة وبرتقالة او انجاصة وحبة افندي
وازا ولابد ومش قادرة تقاومي لاي سبب متل مثلا انك تكوني ما تغديتي كويس او قبل الدورة الواحدة مننا بتنفجع وقت العشا! اسالوني
المهم ازا ما قدرت تصبري كلي ساندويش صغير ربع رغيف مع لبنه او قطعة جبنة مع حبة خيار او بندورة فقط ويكون بين الاكل والنوم على الاقل 3 ساعات
ومتلما تفضلو الاخوات الرياضة مهمة كتير لشد الجلد وتقوية العضلات
وموفقة
بنت / حواء
بنت / حواء
التمارين هي احسن طريقة وفي تمارين كثيرة خاصة للبطن طبعا مع تجنب اكل الدهون التمارين في البداية صعبة لكن الجسم يتعود عليها واذا لم تعمليها يوم او يومين سوف تشعري بحاجة لها اتمنى لك التوفيق
التمارين هي احسن طريقة وفي تمارين كثيرة خاصة للبطن طبعا مع تجنب اكل الدهون التمارين في البداية...
انا مع الاخت امبراتريث
bintmisr
bintmisr
مراحب انا في اندونيسيا وعندهم حبوب صغيره من الاعشاب تصغر الكرش صار لي اسبوع اخذ منها وحاسة فيه تطور:) لاسيما انه صديقات لي في السعوديه جربوها وناسبتهم وتباع في السعوديه :26: اي خدمه انا حاضرة بس من جد مانصح بالعمليات التجميليه والله يوفقك سعر الحبوب 20 ريال:)
مراحب انا في اندونيسيا وعندهم حبوب صغيره من الاعشاب تصغر الكرش صار لي اسبوع اخذ منها وحاسة فيه...
اختى تقدرى تضعى اسمها والمكونات لو تكرمتى:26: