عنـوان السعاده
للاسف صار شعارنا الان!!!! الكلام بالانترنت لايجلب مشاكل مثل ماتحكي من حولك من الناس فمنذ دخول الانترنت بيتي لم اشتري ولم اقراء اي كتاب !! وفهمت الانترنت على الغم مايتخلله من ملل ورتابه الا انه الوحيد الذي يفهمك ويعطيك بل مقابل وبلا حدود وان كنا نسيا القراءه فلا ننسا قراءه كتاب الله جزاك الله خير
للاسف صار شعارنا الان!!!! الكلام بالانترنت لايجلب مشاكل مثل ماتحكي من حولك من الناس فمنذ دخول...
BENT NASS
هلا أختي شاكره مرورك :26:

هلا أختي عسل قليل الدسم ...
قد لايجلب المشاكل لمن استخدمه استخدام حسن .. لكن هناك من أدمن الشات ورؤية الصور الاباحيه و و
خذي جولة في المواقع والمشاكل المعروضه
ومن الأمثلة - أدمنت النت حتى أصبحت انطوائية ماذا أفعل الشات دمر حياتي وهكذا
أما كتب الله عزوجل فهذا شئ آخر لابد أن يكون للشخص ورد يومي

مشكوووره أختي
عنـوان السعاده
وخير جليس في الزمان الانترنت *** تسلو به إن خانك الأصحاب هذا حالنا !! للأسف شغلنا النت عن القراءة
وخير جليس في الزمان الانترنت *** تسلو به إن خانك الأصحاب هذا حالنا !! للأسف شغلنا النت عن...
هلا أختي حنين ... نعم النت أشغلنا عن القراءة وأنا أولهم للأسف :(

مشكووووره :26:
عنـوان السعاده
d5oon d5oon :
شوفي على حسب كل مين واسلوبه بالتصفح يعني ممكن ادور معلومة والقى له كذا مرجع وبكذا استفدت أكثر من انو اشتري كتاب وادور فيه تلك المعلومة وانا النت تسلايتي الوحيدة لا عندي اهل ولا جيران ولا مايحزنون اجلس افرغ شحناتي المكبوته بس هذا مايعني اننا نلغي الكتاب بالعكس انا قبل لانام لااااااااااازم اقرا كم صفحة من الكتب اللي عندي وورد من القرآن الكريم وجزاكي الله خير موضوعك رائئئئئئئئئئئئئئئئع
شوفي على حسب كل مين واسلوبه بالتصفح يعني ممكن ادور معلومة والقى له كذا مرجع وبكذا استفدت أكثر من...
نعم هذي الزبده ... كل شخص وتصفحه
ولا أخفيك سرا أن قلت أني استفدت من الانترنت في معلومات كنت بحاجتها
و هنا لا أدين الانترنت أنا هنا أرثي حال الكتب !!
الكتب تثري اللغه وتقويها ..
وجميل أن تخصصي لك وردا من كتاب .. وخصوصا كتاب الله عزوجل
بارك الله فيك
سحااابه
سحااابه
مشكلة اذا كانت امة اقرأ لا تقرأ
عنـوان السعاده
لا اعتبر الانترنت بديل تام عن اي كتاب وللاسف الشديد استغنى البعض عنه بالتقنية الحديثة ظنا منا اننا سنرقى يوما من الايام وساحكي لكم هذه القصص الواقعية اولا .. نتسائل جميعا عن حضارة وثقافة وذكاء ابناء الصين او اليابانيين او من على شاكلتهم مرة كنت مع زوجي في جيان ومررت بالصدفة بقسم الكتب والمجلات ماذا وجدت ؟؟؟ طفل لم يتجاوزالسابعة لا استطيع ان اثبت جنسيته الا انه من قوم اسيا الشرقية فلبيني ؟؟ صيني ؟؟ كوري ؟؟ واحدا منهم يفترش الارض ممسكا احدى الكتب المصورة ومنهمك لدرجة انني ظننته ناااااائما ولم ادرك انه مستيقظ الا عندما قلب صفحات كتابه طبعا والدان الطفل منهمكاااان في شراء احتياجات المنزل وتركوه في امااااااااان الغريب في الامر ليس هذا الطفل بل اطفااااالنا فلذاتنا ترى ماهو تصرفهم حينما نصطحبهم للسوبر ماركت او الهايبر ماركت ؟؟؟ طيرااااان على اقسام الحلويات او الالعااااااااااااب واذا افتقدتي طفلك يوما ما ابحثي عنه في تلك الاقسام واؤكد لك انك ستجدينة متأملا احد الرفوف العلوية او يحاول تسلق احداها للحصول على كرة او سي دي بلايستيشن الموقف الاخر .. ذكره احد اصدقاء زوجي كان في اوروبا يتجول وبينما هو في احد القطارات متأملا ضج القطار بصوت طفل لا يتجاوز الرابعة بصراخ وبكاء لا ينقطع نظر اليه وفكر ان يساعد امه المسكينة والتي ظن انها محرجة من تصرف ولدها فأخذ يفتش جيوبه لعله يجد قطعة حلوى يلهيه بها وبينما هو يبحث سكت الطفل فجأة وظن ان احدا سبقه بهذه المبادرة اللطيفة لكن اكتشف ان والدته اخرجت كتاب صور من حقيبتها واعطته للطفل فكانما وضعت على فمه كمامة وسدت بها بكائه لا استغرب من هذا الطفل الغريب في اطفالنا ترى لو اعطيناهم كتابا وهم في هذه الحالة الهيستيرية من البكاء فماهو مصير الكتاب ؟؟ اتوقع ان طفلنا سيرمي به وبقوة حتى يصل الى سائق القطار وعندما يكبر سيكون بطل في كرة القدم او كرة الطائرة هذا ان فكرنا اصلا باعطائه كتاب واول تصرف بديهي مني ومنكن سيكون في هذا الموقف هو .. كيس فش فاش ولا حلاوة مصاص وان لم تنفع نسطر خده باحلى كف واعتذر على الاطالة ومشكورة على الموضوع
لا اعتبر الانترنت بديل تام عن اي كتاب وللاسف الشديد استغنى البعض عنه بالتقنية الحديثة ظنا منا...
هلا أختي um joud
كلامك لامس وتر حساس في قلبي ,, الآن تجدي الكبار في أماكن الانتظار أو في القطار مطلع جواله ويضغط فيه فما بالك بأطفالنا ..
. للأسف صار القراءه في كتاب شئ ثانوي يمكن الاستغناء عنه :(

بارك الله فيك أختي مشاركتك أثرت الموضوع

:26: