بنات الرياض ..اللي لها احد في البلديه تدخل...ضروري

ساعدوني

هلا خواتي

بنات ابي وحده يكون لها احد تعرفه في البلديه؟؟ ضروري الله يخليكم ..واللي بتساعدني بدعيلها في كل صلاه..

السالفه ومافيها انه جنب بيتي ارض فاضيه يعني مابينا غير جدار والارض مرة وصخه فيها كل انواع الحشرات على وجه الارض فيران..وكل انواع الزواحف اللي تتخيلوها..
وسكان الحي كلهم يرمون فيها زبالتهم..الله يكرمكم.
وانحرمنا والله انا تفتح دريشه او نشم الهوا انواع الروايح والقرف والله لايوريكم بيتي كل شوي وانا الاقي فيه نوع غريب من الحشرات والله قرفت يابنات..:09: :(

وخالتي ام زوجي تحت تشتكي من الفيران...:09:
باختصار عايشين في عذاب من هالارض وحاولو اخوان زوجي يكلمون البلديه يقولن طيب ومحد يجي..
صاحبه الارض مصريه وقالها زوجي انا اشتريها منك او اجريها علينا وطلبت مبلغ خيالي..وزوجي يقول ماتسوى..

ومهي راضيه ترد على احد..تقول انتم نظفوها ..انا مالي دخل...شي عجيب

والله يابنات من القهر ادعي عليها..حسبي الله ونعم الوكيل فيها حرمتنا من الشمس والهوا..:(

اللي تعرف يابنات احد ياليت تساعدنا والله معروفها ماراح ننساه لها ..

تسلمون
6
686

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سلطانة الخير
سلطانة الخير
طيب قلولها تحط سور عليها علشان مايرمون فيها الناس الزبايل الله يكرمكم
اشجان_1406
اشجان_1406
انا ابوي في البلدية ؛؛ سألته وقال هي مالها دخل .. والبلدية مو اكيد تمسك عليها هالشي
اذا تعرفون من اللي يرمي الزبايل فيها تشتكون عليه وهم اللي تكون عليهم غرامات ويلزمون
بتظيف الارض :) ...
منتدديات
منتدديات
انا لو مكانك :
1- خلي اخوان زوجك يدافعوا واعملو سور للارض من حسابكم من اجل راحتي ولا اعيش ها العذاب
2- او يدافعو يشتروا الارض وتكون جمعه للاعائله شبه استراحه او مجلس رجال
3- او اوزع اوراق تحت بيوت اللي حولي كلهم اللي يرمو الزباله وتقولوا لهم كلامات محترمه بايش يسببوا لكم من مضايقات .. وانكم بتدعوا عليهم ليل ونهار وتشكوا امركم لربكم .
4- الحل الاخيرررررررررررررررررر تطلعوا عن البيت ..
** ام جوجو**
** ام جوجو**
يختي ماهي راضيه ترد على احد تقول مالي دخل ...حسبي الله عليها
** ام جوجو**
** ام جوجو**
انا ابوي في البلدية ؛؛ سألته وقال هي مالها دخل .. والبلدية مو اكيد تمسك عليها هالشي اذا تعرفون من اللي يرمي الزبايل فيها تشتكون عليه وهم اللي تكون عليهم غرامات ويلزمون بتظيف الارض :) ...
انا ابوي في البلدية ؛؛ سألته وقال هي مالها دخل .. والبلدية مو اكيد تمسك عليها هالشي اذا تعرفون...
تسلمين ياعمري ماقصرتي..بس هي صاحبه الارض وانا قلت اكيد هي مسؤله عنها...
والله لو انا مكانها اسورها وانظفها مو اخليها كذا تاذي المسلمين..