بثـينة
بثـينة
الله يكون في عونج الغاليه ...
وربي يسهل عليج حملج و ولادتج يا رب ..
المهم اهتمي بصتحتج عـدل وكلي أشياء صحيه .. واشربي حليب بكثـــره ...
ولا تنسين أبسط طبخه البيض المسلوق ..مهم جدااااا في نمو عقل الجنين ..

ومثل ما قالولج الخوات .. اشتري الشوربات الجاهزه من ماجي ..
في علب تييج جاهزه فيها أربع أغلفه تصبين البودره اللي في الظرف على طول في كوب وحطي عليه ماي ساخن وتكون الشوربه جاهزه فورا بدون أي انتظار .. واللي في الفطر لــذيــــــــــذه ..

والأندومي بعد لذيذ وشهي ومفيد مع الجبن .. اطبخي الأندومي عادي مثل ما هو مكتوب وما بياخذ منج أكثر من 5 دقايق .. وبعد ما يستوي أضيفي له ملعقه جبن كرافت أو أي جبنه سايحه ... والله لـــــــــــــذيذ .. ولا تنسين انج في هالمرحله محتاجه تضاعفين كميه الكالسيوم عشان البيبي .. و ممكن تضيفين الخضروات الجاهزه مع الأندومي .. أو الذره ...
وعلى فكره بامكانج تستخدمين المايكرويف في تجهيز الاندومي .. يعني بلا روحه للمطبخ خلي كل شي جريب منج .. حتى لو تحطين مطبخ مصغر في غرفه النوم ... انا جي مسويه ..ههه جايبه كبت بأربع أدراج وحاطه فيه معدات المطبخ من معكرونه و أندومي ومعلبات فول مدمس وحمص و شوربات جاهزه و شعيريه وشوفان ( كويكر ) و تونه و مرتديلا و قشطه و غيرها من هالاشياء البسيطه وسريعه التحضير ....
المهم متى ما أجوع أحطهم في صحن وأرشهم ببهارات حاطتنها في زجاجات فوق المايكرويف ( علشان ما تكثرين بهارات خلي عندج الاساسي فقط .. مثل الكاري و الكمون والملح) .. وعلى طول في المايكرويف وما ياخذ دقيقتين ....ويمممممم يم يم ..

بس طبعا احذري البيض ما تدخلينه المايكرويف لانه ينفجر فيه ...

وممكن تطبخين شوفان مع حليب نيدو و رشه ملح ... وطعمه لـــــــذيذ .. وممكن تضيفين عليه خضروات جاهزه أو دياي أو أي شي تحبينه ... وممكن بعد ما يستوي تدهنين السطح بسمن بلدي .... صج حلو وسهل ... جربيه

وهذا اللي في بالي أحين ..

ولا تنسين صمون وجبن ..خخخخ وجبتي المفضله ..

وصحه وعـــــــــافيه على قلبج ....
دانه 20002
دانه 20002
سوي لك مرقه خضار بدون لحم ودجاج بماجي امم اموت عليها
وقطعي لك سلطه ودقي فيها
ولا تنسين الفاكه
وجبن وصمون رهيييييييب مع كويس شويهي

وربي يهون عليك
الدانه النجديه
يا اختي فيه بعض الخادمات الي يجون بالساعه يطبخون ليش ماتجيبين وحده تطبخ لك وتفرزن وانتي بس سخني .
يا اختي فيه بعض الخادمات الي يجون بالساعه يطبخون ليش ماتجيبين وحده تطبخ لك وتفرزن وانتي بس سخني .
ياعمري عندي اكل مفرزن بس كله يحتاج تعب زي ورق العنب والمحاشي خصوصا مدة طبخه وبرضه عندي سمبوسه وبف وكبه واشياء للقلي لكني ماتحمل الزيييييييييييييييييت يتعبني

ودي بخفايف .............

شكرا
الدانه النجديه
ربنا يعينك وتكملى حملك على خير وتقومى بالف سلامه ان شاء الله والله وانا بقرا كلامك افتكرت نفسى وحسيت بيكى لان انا كمان بكون زيك فى الحمل وبعمل الاكل بطلوع الروح بس كان بيصعب عليا زوجى وبنتى وكنت باحاول اعمل ابسط الاشياء يعنى لحوم او فراخ ارز اومكرونه شوربه وسلطه " ضروريه جدا " وربنا معاكى ان شاء الله
ربنا يعينك وتكملى حملك على خير وتقومى بالف سلامه ان شاء الله والله وانا بقرا كلامك افتكرت...
ياقلبي شكرا ع الدعوه الحلوه

وربي يكون بعون الجميع
الدانه النجديه
طيب ايش رايك تكلمي الحريم اللي يطبخو ويبيعو الاكل مره اكلهم لذيذ انا اعرف وحده كذا تحب اكل البيت ويوم تحمل تمل من المطاعم وتتفاهم مع وحده تسوي لها اكل لو مرتين في الاسبوع
طيب ايش رايك تكلمي الحريم اللي يطبخو ويبيعو الاكل مره اكلهم لذيذ انا اعرف وحده كذا تحب اكل البيت...
حلمي ازور بلجيكا.............راحت لها صديقتي جت منبهره تقولي اول مره اشوف الالوان على حقيقتها خخخخخخ الاخضر تلاقيه اخضر صدقي عندهكم والازرق غير اللي عندنا ووووووو

بزورك بس على شرط تطبخين لي:42: امون مره

شوفي ياقلبي امي ترسلي بين فتره والثانيه ومافيه افضل من طبخ بيت اهلي بس ياقلبي لارسلت مره مرتين بالاسبوع مو مرسله كل يوم

وزوجي بيني وبينك مايحب اكل الحريم .........المفرزن ويالله يقبله والغريب انه يعز اكل المطاعم اسم الله عليه مع ان الحريم بنظري انظف واكلهم فيه طعم ونفس

تسلمي على مرورك