ام عدولى السنعه
حبيبتي اول شي صارحك من سابع المستحيلت رجل يصرح زوجتة
تاني شي غير الشقة؟؟
جزاته تحبين راسه لانه مايبي الفساد انتي غلطانه..
تدركي الموضوع زوجك فيه الخير....
--ملاك--
--ملاك--
يب تسكري بوجهه زوجك مع احترامي لك
لو اسوي جذي بزوجي يذبحني
][§][-~المتغـلية ~-][§][

كذا خلاص انقرص بيندم ع الساعه الي قرر يصارحك فيها ويفضفض لك الي بخاطره

المفروض سمعتيه للاخر عادي وبينتي انك منصدمه وكيف انهم مايخافون الله وجاهلين بالامراض المميته الي تجي من الحرام ... الخ

بعدين نصحتيه يبلغ عنهم الهيئه إبرا لذمته امام ربه لان هذا زنااا مو شي هين

اما كذا حملتيه ذنب هو مو مسئول عنه هذا وهو قايل لك غير الشقه له السبب .. الخ
الله يهديك

وربي يسخره لك :26:

..
.

cassandra
cassandra
كذا خلاص انقرص بيندم ع الساعه الي قرر يصارحك فيها ويفضفض لك الي بخاطره المفروض سمعتيه للاخر عادي وبينتي انك منصدمه وكيف انهم مايخافون الله وجاهلين بالامراض المميته الي تجي من الحرام ... الخ بعدين نصحتيه يبلغ عنهم الهيئه إبرا لذمته امام ربه لان هذا زنااا مو شي هين اما كذا حملتيه ذنب هو مو مسئول عنه هذا وهو قايل لك غير الشقه له السبب .. الخ الله يهديك وربي يسخره لك :26: .. .
كذا خلاص انقرص بيندم ع الساعه الي قرر يصارحك فيها ويفضفض لك الي بخاطره المفروض سمعتيه للاخر...
:26:
rofy
rofy
السلام عليكم انا مع رائي البنات .. لو كان عاجبه الوضع ما قعد بالشقه !! ولو كان يسوي مثل صاحبه الله يهديه ما كان جااب لك الطاري ! ولو كان شبعاان من هالناحيه .. ما كان دور على زوجه يعف نفسه فيها ! بصراحة انتي بالغتي بردة فعلك .. هو شكوو تصكين التيلفون بوجهه مسكين ؟! لو كنت مكانك .. كنت راح اقرف .. واتضايق .. واعاتب .. لدقايق وارجع طبيعي اتصلي عليه .. وتاسفي منه وقولي له انتك اقرفتي من ((صاحبه )) ولاااااااااااا تحسسينه ان الصاحب ساحب ومدري شنو .. لاا لاا قولي له زين سويت نقلت من هالشقه .. الله يثبتك ويزيدك من فضله .. ويهدي صاااحبك .. مع كم كلمه حلوه .. وبس صكري الموضوع موفقه:26:
السلام عليكم انا مع رائي البنات .. لو كان عاجبه الوضع ما قعد بالشقه !! ولو كان يسوي مثل...