حوائيات سااااعدوني زوجي وشغله وزواج المسيار

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اول مررره اكتب بهالقسم :44: شوي متوترة
مشكلتي زوجي يسافر على طول بحكم الشغل ولازم يروح بر ما يحب الطائرة يومين ثلاث بالكثير اسبوع ويرجع
والباقي موجود معنا بنفس المنطقه لكن طول اليوم برئ ما يحب يوكل احد لعمله لازم يشرف عليه بنفسه
من تزوجت كان مبتدى وكنت اراعيه عشان يكون نفسه ونامن مستقبلنا والحين الحمد لله الخير واجد
ولا كنت اشك فيه ابددددد ومعطيته الثقة لكن قبل الثورات قال بيرووووح مصر أنا قلت عادي بنرروح سواء نفسي اطلع معاك برى هو رفض وقال بروح مع الزملاء عمل
أنا قلبت الدنيا قلت تحملت سفرك داخل المملكه وساكته بس برى ما تطلع الا وانا معك :44:
هو عند وانا عندت قلت بتررروح من هنا بروح لأهلي من هنا زعلللللل مررررره ومررت ايام كلها قهر وزعل وبكى الله المستعان باللحظة الاخيره بطل والحمد لله ماراح لكن قال لي من بعدها راح تتغير عليك أشياء كثير
حسيته أخذ موقف بس برى بزيادة ماعد عبر ولا اهتم
قبل 8 شهور لقيت بالنت كاتب بحث زواج مسيار وكاتب ارررغب بالبحث أنا هنا جن جنوني وواجهته وقمت الم اغراضي وقلت إيه عندك وقت الحين للمسيار وانت ما تجلس معنا ولا تأخذ اغراضنا ولامعطيني حقوقي وانا اللي مساعدتك في الحياه
المهم حلف انه مايقصد ولافي باله شي بس فضول وشي سمع فيه وقال يتغير أنا قلت يجلس بشروط لازم يوكل احد بأعماله ويفضي نفسه لنا مؤ كل اليوم برئ هو وافق بالبدايه لكن بعد 3 ايام ما تحمل وتخاصمنا وانا رضخت للأمر وراضاني
والحين قبل يومين لقيت موقع للمسيار مفتوح بالجوال وهو رابط مؤ بحث
وانا زعلت ورحت لأهلي بس قلت لامي وهو ماقلت بروح ومارجع لكن مرررره متضايقه وماعدت أثق فيه أبدا أبدا بصراحه ماعرف هو في شغل برئ والا مأخذ علي احد
حياتنا صارت ممله وهو كل مشكله والثانيه يقول هذا شغلي ورزقي عجبك عجبك والا بيت اهلك مفتوح :icon36:]
خااااااااااايفه لايكوووون مسوووووي شي من وراي
24
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رتاج العسل
رتاج العسل
الله يفرج همك يااارب عاجلا ويسخره لك
رتاج العسل
رتاج العسل
رفع
في القلب دكراهم
الشكوى لله يا بنت الحلال وهو يعني لو كان متزوج لا سمح الله بإيدك انك تسوين شي للأسف لا والزواج شي محلل له مو حرام لكن انتي ليني معه شوي مو زي كدا

ما تطلع الا وانا معك :44:

غصبن عليه مثلا ؟؟؟ هو الرجال ولا انتي الله يهديك بس حاولي معه باللين وان ما وافق سوي اي حركه حلوه ودسيها بشنطته زي مثلا لا خلصتي ترتيبها وضمنتي انه ما راح يفتحها حطي فوق الثياب ورقه مقصوصه على شكل قلب مثلا واكتبي فيها راح اشتاق لك يا ......... واكتبي لك اي لقب دلع واطبعي على الورقه بوسة بروجك وان شاء الله يا رب انه مع لينك معه راح يتحسف مع الوقت انه ما سوا لك ولا حط لك او او وان ما لان ما اقول الا الله يهديه بس

ودعواتك لي انه الله يفرج همومي وييسر اموري ويرزقني بكل ما اتمناه
ام االقماري
ام االقماري
ربي يكون بعونك بس امكن فعلا فضول ولقافه يبغا يشوووف بس كويس اتخذتي موقف ورحتي لاهلك عشان لايلف ولا يدووور والله يخليكم لبعض لا يفرقكم
SuN R!sE
SuN R!sE
ابحثي عن مقاطع للدكتور طارق الحبيب عن الخيانه الزوجيه وزواج الرجل

فيه وحده اتصلت عليه وتشكتي زوجها تزوج وانو كان محترم معها بس فجأه تزوج وهي معه حالياً

قالها انتي الغلطانه من بداية حياتك تركتي لزوجك الخيط والمخيط وماحس بوجودك معه لاتقولين كنت واقفه وصابره لأ
خذي حقوقك وعطيه واجباتك

ان شاءلله زوجك مايكون متزوج ومن هالكلام بس لاتكبرين الموضوع لملمي السالفه وحاولي تهدين وتاخذينه بالسياسه

الحين حياتكم نار ومشاكل شبه دائممه وهو يحس بزهق وضغط منك

إنتبهي