صيد^الخاطر
صيد^الخاطر
حبيبتي شوفي

... والله تتعبي ... وزي هذي الاشكال الزواج مايغيرها ابد ... وانت الضحيه ...

بس تكوني معززمة على الانفصاااال كلميه وقوليله على اللي عرفتيه ... وقوليله الله يستر عليك اللي هذا اوله ينعاف تاليه
اش اللي تبلعين السالفة انت بعد

والله ان بلعتيها الحين لتغصين بها بس بعد ماتطيح الفاس بالراس

والمفروض والمفترض والطبيعي انه الحين طاير فيييك وماليه عليه قلبه ايام الملكه هذي تاسر الرجااال اسر... لانك بعيده عنه

اجل كيف وانت عنده فالبيت ...اش بيسوي ...

الله يكتبلك مافيه الخير

وتبقى الاستخاره اهم شي تسوييينه

يعني انت استخيري وعزمي على امراما البقاء او الانفصال وإذا فيه الخير بيتيسر ... والا يصرفه الله عنك باي مسبب

الله يسهل امرك
الوجدان الحائر22
استخيري وبعدين خبري اهلك
مزيونه انا
مزيونه انا
شوفي حبيبتي سوي بحث بالقسم وشوفي ياااكثر الزوجات اللي يشتكون من خيانه ازواجهم وعايشين بجحيم بس خلاص ما ينفع الطلاق لكن انتي بما انك لسا ع البر وايش حادك ع العنا والتعب اقلعيه الله يقلعه فالطيبون للطيبات وهذا مو لك ووالله وبالله وتالله لتندمين ندم حين لا ينفع الندم قبل فتره قريت لوحده بالقسم تقول صديقتي جاها الايدز من زوجها وهي عندها طفلين بسبب خيانات زوجها واذكر ان البنات قالوا لها قولي للبنات اللي يخونونهم ازواجهم وهم مسوين فيها صبر انتبهي لعمرك ما يستاهلك يعني لو حصل العكس كان استشار احد هو والله ما يستشير حتى اهله لا تفكرين حتى تصلحينه ما فيه فايده خلاص ادمان موفقه
شوفي حبيبتي سوي بحث بالقسم وشوفي ياااكثر الزوجات اللي يشتكون من خيانه ازواجهم وعايشين بجحيم بس...
انا خايفه من المجتمع اللي فيه بيلوووموووني انا وماراح احد يقبل فيني ومااقدر اتزوج بعدها:(
مزيونه انا
مزيونه انا
حبيبتي شوفي ... والله تتعبي ... وزي هذي الاشكال الزواج مايغيرها ابد ... وانت الضحيه ... بس تكوني معززمة على الانفصاااال كلميه وقوليله على اللي عرفتيه ... وقوليله الله يستر عليك اللي هذا اوله ينعاف تاليه اش اللي تبلعين السالفة انت بعد والله ان بلعتيها الحين لتغصين بها بس بعد ماتطيح الفاس بالراس والمفروض والمفترض والطبيعي انه الحين طاير فيييك وماليه عليه قلبه ايام الملكه هذي تاسر الرجااال اسر... لانك بعيده عنه اجل كيف وانت عنده فالبيت ...اش بيسوي ... الله يكتبلك مافيه الخير وتبقى الاستخاره اهم شي تسوييينه يعني انت استخيري وعزمي على امراما البقاء او الانفصال وإذا فيه الخير بيتيسر ... والا يصرفه الله عنك باي مسبب الله يسهل امرك
حبيبتي شوفي ... والله تتعبي ... وزي هذي الاشكال الزواج مايغيرها ابد ... وانت الضحيه ... بس...
هو طالب انه يكلمني في وقت الملكه بس بحكم عاداتنا اهلي رفضو
يعني انا مقدر اكلمه :(
صيد^الخاطر
صيد^الخاطر
حرام عليك .. يعني انت ما اغنيتيه ما عفيتيه ؟؟؟

ياختي وش ذا العادات ... مالهم حق الشرع فوق كل شي هذا زوجك