um.yousef
um.yousef
موقفي قريب بس مش أوي!!! هههههههههههه

جبنا سيارة جديدة أخيرا.. وفي أول مشوار نزلت من السيارة وقفلت باب السيارة طررررررررررررررررررااااااااااخخخخخخخخخخخخ!!!

زوجي صرخ علي
"شوي شوي!!! راح تخلعي الباب!!"

رديت عليه: "ما تصرخ علي مرة ثانية!! وشو يعني لو انخلع؟؟!! فدايا!!!!"

الصمت الرهييييييييييييب!!!
اطيب ارض
اطيب ارض
موضوع حلووووو ويغير جو :)
انا بعد العرس بشهر كنت اكوي الثوب وانحرق شي بسسسسسسسسسسسسسسسسسيط بس اعت
حلاالدنيا انا وبس
ههههههههه موضوع قميل ي قميله
انا بعد زواجي بتقريبا اسبوعين حرقت الثوب
عليه ومره ناديته عشان يشوف المكوى شفيها ماتكوي
انحرق المسكين:44: ي قلبي عليه
ماانحرم منك ي روحي ع هيك مواضيع
خــــــــووخة
هههههههههه والله انا زووووجي مسكين صبر علي من نااحية الاكل يااني مااطبخ او اطبخ واحررق طبعا وانا عرووس مالي كم شهر واشتهي البخاااااااري يم يم 00 الحمدلله انو زووجي كاان موجوود واحط الاكل ع النااار واروح واتبطح ع الكنبة ونلعب بلاي ستيشن خخخخخخ والاكل نسينااااااه وبعدين فقنا وانتبهنا للررريحة ونروووح ونلقى القدر اسوووووووووود وسوويت اني فاااهمة واطلع لحمة ثاااانية والا اسوي لك غداء ياحبيبي وبعد شوووووو خلص وحطيته واكلنا بس تدروا شو اكلنا ههههه اكلنا زززززززززززيت وانا كثررته لانه بخااري ومسكين ياكل وهو سااااكت وانا الله يعلم بحاالي ومرره منحرررجة بس الي هون علي انه شااف كل شي وعاارف السبب وهو معااي في الجرريمة 000 اسفة قرقرت واااجد خخخخخ
تفاحه أرجوانيه
أيوا هذي المواضيع اللي تفتح النفس
الموهيم كنت مره الصبحيه بعد ماراح زوجي الدوام كنت بفطر أندومي مع بيض مسلوق فركبت البيض ورحت أشيل رجلي على بال وأنا منهمكه ألا أسمع صوت في المطبخ <كأن شي يمشي على أكياس أو شي من هذا القبيل> عاد ماتشوفوني من الخوف جالسه أقول بنفسي هذا أكيد حرامي دخل المطبخ من الطاقه وكنت خايفه حدي بس كنت مبتلشه وين أروح والبزوره وين أوديهم وأتصل على مين وأنا أفكر طبعا< كنت جالسه والحلاوة بيدي يعني لو حرامي إمديه دخل وسرق وخرج وأنا لسى أفكر >
قلت بنفسي لا مستحيل يكون حرامي أصلا مايقدر و طبعا كل هذه الهواجس وأنا اسمع الصوت والصوت كل ماله يزيد وقلت أكيد فار بس أنا ماعندي فيران من فين طلع ألا شوي أقول وزغ ومن زود الخوف مارحت أشوف مصدر الصوت لما هدأ الوضع قمت بشوف المطبخ ودخلت كل شي تمام الطاقه مقفله يعني مو حرامي وما شفت لا وزغ ولا فار
وأنا أبحث وأدور طارت بيضه من القدر وإكتشفت إن الأصوات بسبب البيض إنتحر كتبت لكم قصت حياتي